مدير أوقاف المنيا يهدي رئيس الجامعة الإصدار الثاني لسلسلة «رؤية»

مدير أوقاف المنيا يهدي رئيس الجامعة نسخة سلسلة رؤية
مدير أوقاف المنيا يهدي رئيس الجامعة نسخة سلسلة رؤية

 قام الشيخ حسانين عبدالحكم حسانين، وكيل وزارة الأوقاف بالمنيا، بزيارة الدكتور مصطفى عبدالنبي رئيس جامعة المنيا، أهداه خلالها نسخة من الإصدار الثاني لسلسلة "رؤية" والذي لا يقل أهمية في موضوعاته عن الإصدار الأول.

اقرأ أيضا | انتظام امتحانات جامعة المنيا في ختام أسبوعها الثالث


أعرب "حسانين" عن امتنانه للتعاون المشترك بين الجامعة ومديرية أوقاف المنيا في إطار بروتوكولات التعاون المشتركة سواء في تدريب الأئمة أو فتح أبواب الجامعة للدراسات العليا لهم.

من جانبه، أشاد الدكتور مصطفى عبدالنبي، رئيس الجامعة، بدور الأوقاف الملحوظ في الفترة الماضية وما هو ملحوظ للعامة من وعي لدى الأئمة وتحديدا في خطابهم الديني الذي يبدو أكثر تجديدا وتطورا، مؤكدا أن الجامعة لا تزال تدعم المديرية في كل ما يساعد هذا التطوير غير المسبوق.

وفي سياق آخر ترأس عماد حسن رئيس مركز ومدينة بني مزار، شمال المنيا، يرافقه هاني الخولي نائب رئيس مركز ومدينة بني مزار و أحمد سليمان مدير إدارة التموين ببني وأعضاء الرقابة التموينية، فجر اليوم الخميس، حملة تموينية على عدد من المخابز البلدية بمركز بني مزار وذلك للتأكد على وزن الرغيف المنتج ومدى مطابقته للمواصفات ومراجع حصص الدقيق المقررة بكل مخبز والنظافة العامة والإجراءات الاحترازية.

وقد أسفرت الحملة، عن تحرير (150) محضر تمويني مخالف ومتنوع كالآتي: ( 40 محضر نقص وزن - 23 محضر مخالفة مواصفات - 38 محضر عدم اعطاء بون - 1 محضر عدم وجود ميزان- 28 محضر عدم وجود لوحة اعلانات - 13 محضر نظافة عامة- 7 محضر تبديد دقيق، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة بموجب الواقعة، وتم العرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك بناءً على تعليمات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا بضرورة تكثيف الحملات التموينية والتصدي لأي مخالفات والتعامل بحزم مع المخالفين والاستحابة الفورية لطلبات الأهالي والتأكيد على وصول الدعم لمستحقيه.