الداخلية توجه مساعدات للبسطاء.. والمواطنون: «ربنا يحفظك يا ريس»| فيديو 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

واصلت وزارة الداخلية تنفيذ مبادرة «كلنا واحد» تحت رعاية رئيس الجمهورية، والتى تهدف لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين، وانطلاقاً من المسئولية المجتمعية للوزارة الهادفة إلى تنمية وتطوير المجتمع، والمساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين، تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية. 

وقامت الوزارة، بإيفاد عدة قوافل إنسانية، لتقديم كافة أوجه الرعاية للمواطنين، بالقرى الأكثر احتياجًا، وتم توزيع عدد من المساعدات العينية «بطاطين، عبوات مواد غذائية متنوعة»، بالمجان على المواطنين.

ووجه المواطنين الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، لحرصه على تقديم كافة أوجه الرعاية لهم، وتخفيف الأعباء عن كاهلهم، ومساعدتهم على تحمل أعباء الحياة، حيث عبروا عن امتنانهم للرئيس لما يقدمه من رعاية للبسطاء، قائلين: «تعيش يا ريس وربنا يحفظك لنصر». 


كما أوفدت الوزارة، قوافل لدور رعاية الأطفال الأيتام، وتم توزيع هدايا عينية على تلك الدور، وهو ما أدخل السعادة على الأطفال، وترك بداخلهم أثرًا طيبًا، حيث وجه مشرفوا دور الرعاية الشكر لوزارة الداخلية، لحرصها على توجيه كافة أوجه الدعم والرعاية للأطفال الأيتام

يأتى ذلك فى إطار الدور المجتمعى، الذى تضطلع به كافة أجهزة وزارة الداخلية، للمساهمة فى تقديم الدعم والرعاية للمواطنين قاطنى القرى الأولى بالرعاية، ورفع العبء عن كاهلهم. 

اقرأ أيضا | تخفيضات تصل لـ60% على السلع والمستلزمات المنزلية بفروع «كلنا واحد»