ضبط أعمال تشييد وصب أسقف لعقار مخالف بالصف | فيديو

ضبط أعمال تشيد وصب أسقف لعقار مخالف بالصف
ضبط أعمال تشيد وصب أسقف لعقار مخالف بالصف

تمكنت أجهزة الرصد والمتابعة الميدانية بمحافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة الصف، من ضبط أعمال بناء مخالف منتصف الليل حيث شرع المخالف في تشييد وصب أسقف لعقار تحت الإنشاء بمنطقة الشوبك، حيث تم إيقاف الأعمال ومصادرة المواد المستخدمة، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 


وفي نفس الإطار قام مركز ومدينة منشأة القناطر بإزالة حالات تعدي بالبناء بناحية بهرمس على مساحة 220 متر لعدد (2) حالة تعدي وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.  


وتواصل محافظة الجيزة مجهوداتها على مدار اليوم في مواجهة مخالفات البناء ورصد الحالات المخالفة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها.


يأتي ذلك في إطار تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتوجيهات اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة، بضرورة تكثيف أعمال الرصد والمتابعة الميدانية لضبط أي أعمال بناء مخالف وإزالتها مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وفي سياق منفصل تلقت غرفة عمليات محافظة الجيزة بلاغاً بانهيار جزء من عقار بشارع بني كعب بإمبابة بشمال الجيزة مكون من دور أرضي ودورين حوائط حاملة وأسقف خشبية خالية من السكان . 

وقد وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة حي شمال الجيزة بسرعة التعامل مع العقار وإزالته حفاظاً على سلامة المواطنين والعقارات المجاورة له.

اقرأ أيضا| خطة لأعمال التطوير والتنسيق الحضاري لميادين مطروح

وقام على الفور حي شمال الجيزة بمعاينة العقار بحضور الحماية المدنية وإزالة الأجزاء المتبقية منه حفاظًا على السلامة العامة، وذلك في ضوء تنفيذ قرار لجنة المنشآت الآيلة للسقوط التي أكدت وجوب إزالته وذلك في إطار حرص محافظة الجيزة على سلامة مواطنيها.

اقرأ أيضا | إخلاء العقار المنهار بإمبابة ونقل الأطفال المصابين للمستشفى