مهاجم منتخب مصر الأسبق يكشف خطة كيروش لإيقاف ماني

ساديو ماني
ساديو ماني

أعرب إيهاب المصري مهاجم منتخب مصر والمقاولون العرب الأسبق، عن تمنيه التوفيق لإمام عاشور لاعب المنتخب الوطني، في المباراة النهائية، إذ من المقرر أن يلعب بديلا لعمر كمال عبدالواحد ظهير أيمن المنتخب، وهو ما سيجعله يلعب ضد ساديو ماني الجناح الأيسر لفريق ليفربول الإنجليزي.

اقرأ ايضا

صدام صلاح وماني في نهائي أمم أفريقيا

كاف: هل ستتحقق نبوءة ساديو ماني؟ فيديو

ماني يعلق على احتمال مقابلة محمد صلاح في نهائي أمم أفريقيا

وقال المصري في حواره ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد وبسنت الحسيني: "ستكون مواجهة صعبة جدا، وكل مباراة لها معطياتها وظروفها، وقد يدفع كيروش بمحمد عبدالمنعم في الناحية اليمنى، وأنا ضد هذا التصرف، لكنه قد يفكر في ذلك حتى يواجه ماني بمنتهى القوة".

 

وتابع إيهاب المصري مهاجم منتخب مصر والمقاولون العرب الأسبق: "أفضل أن يلعب كل لاعب في مكانه لأننا هذا الأمر عندما حدث كانت النتائج رائعة، وأرى أن الموقف صعبا للغاية وأتمنى لإمام التوفيق فيه". 

 

وأردف: "صلاح وماني يعرفان بعضهما جيدا، وبالتالي فإنهما سيمنحان زملائهما النصائح اللازمة، صلاح لاعب رائع، وأعتب على مصطفى محمد وعمر مرموش لأنهما لم يستطيعا استغلال اللعب بجواره، لأن صلاح يراقبه أكثر من لاعبين، وبالتالي يجب أن يتحركا بشكل أفضل".