بيت العائلة المصرية بألمانيا يحتفل بفوز المنتخب على الكاميرون | صور

 بيت العائلة المصرية بألمانيا يحتفل بفوز المنتخب المصري على الكاميرون 
 بيت العائلة المصرية بألمانيا يحتفل بفوز المنتخب المصري على الكاميرون 

احتفل أعضاء بيت العائلة المصرية في ألمانيا برئاسة علاء ثابت، ومقره برلين، وعدد من أبناء الجالية المصرية هناك بفوز المنتخب المصري على  نظيره الكاميروني وتاهله لنهائي أفريقيا. 

 

وأشاد "ثابت" في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم" بأداء المنتخب المصرى المشرف الذي أهله للفوز بعد مباراة صعبة جدا لكن الإيمان بالفوز كان حافزا ليكلل جهود الفراعنة المصريين بالنجاح، متمنيا أن يكون الكأس عقب مباراة النهائي الأحد المقبل مصريا، وأن تحرز مصر لقب بطل أفريقيا. 

 

وهنأ "ثابت" والجالية المصرية بألمانيا، الشعب المصرى والرئيس عبد الفتاح السيسى، ولاعبي منتخب الفراعنة  والجهاز الفنى على هذا الإنجاز، قائلا: "إن شاء الله نفرح بالفوز فى النهائى على فريق السنغال ونرجع بالكأس ونفرح الشعب المصرى"، مختتما: "ألف مبروك ودى بشاير الجمهورية الجديدة.. تحيا مصر.. تحيا مصر".

 

من جانبه أكد العقيد إسلام السحيلي أحد أبناء الجالية المصرية، والذي سافر ألمانيا في رحلة علاج، والذي حدثت إصابته في أحداث ملوي التي خطط لها الإخوان، على فرحة كل مصري سواء بالداخل أو بالخارج بفوز المنتخب الوطني وتأهله لدور نهائي أفريقيا.

 

وقال إن كل المصريين يقفون دائما خلف وطنهم الأم مصر في كل المواقف والأحداث، وداعمين له في كل البطولات والمنافسات العالمية والقارية، مشيدا بأداء المنتخب الوطني أمام الكاميرون وآدائه البطولي والرجولي الذي حقق الفوز، متطلعا أن تكون البطولة الأفريقية مصرية . 


من جانبهم حرص المشاركون في هذه الاحتفالية على حمل الأعلام المصرية احتفالا بالفوز وابتهاجا بهذه المناسبة، وهذه الأجواء الاحتفالية المصرية الرائعة.