طارق لطفي يبدأ تصوير «جزيرة غمام»

طارق لطفي
طارق لطفي

بدأ الفنان طارق لطفي تصوير مسلسله الجديد "جزيرة غمام"، والذي يشارك به في ماراثون رمضان الدرامي 2022، ويشاركه بطولته الفنان الكبير فتحي عبد الوهاب، وهو التعاون الثاني لهما على التوالي بعد مسلسل "القاهرة كابول".

تدور قصة المسلسل في فترة زمنية ماضية، منذ حوالي 100 عام، وهو ما تطلب الإعداد لها جيدًا في الملابس والأماكن والاكسسورات والديكورات، وأصر صناع العمل على الاهتمام بكل التفاصيل، حتى طريقة الكلام والمصطلحات المستخدمة في ذلك الوقت، حتى لا يقعوا في أخطاء تضيع مجهودهم وتجلب النقد السلبي للعمل بالكامل.

المسلسل يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، على رأسهم طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، مي عز الدين، رياض الخولي، أحمد أمين وعدد أخر من الفنانين، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسين المنباوي.

اقرأ أيضا: «مى» بديلة لـ «روبى» فى «جزيرة غمام»

ويعتبر هذا العمل هو الثاني على التوالي الذي يجمع بين طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب والكاتب عبد الرحيم كمال، وذلك بعدما قدموا معًا العام الماضي مسلسل "القاهرة كابول"، والذي لم يلق النجاح المنتظر، ليعيدوا التعاون معًا هذا العام بحثًا عن نجاح أكبر.

وتعتبر مي عز الدين آخر المنضمين للمسلسل، وذلك بعد التعاقد معها منذ يومين على المشاركة في بطولة العمل، حيث أنها أخر من تم التعاقد معهم من الأبطال، ويتبقى بعض الأدوار الثانوية التي تسعى شركة الإنتاج لتسكينها خلالها الأيام المقبلة مع بداية التصوير.