غادة إبراهيم: «بلبس مفتوح على الريد كاربت بس عمري ما فوت فرض»

غادة إبراهيم
غادة إبراهيم

علقت الفنانة غادة إبراهيم، على قيام الفنانات بالإعلان عن تبرعهم بالأعضاء بعد وفاتهم، لافتة إلى أن هذا الأمر صدقة بين الله والعبد، فلا يجب أن يعلمها أحد.

وأضافت "غادة"، خلال حوار على قناة "النهار"، أن من يقوم بذلك يكون من أجل الشو، وكشفت: "لو هتبرع بأعضائي، ستكون بيني وبين الله ولا يعلمها أحد".

ولفتت "غادة"، إلى أن علاقتها بالله لا يجب أن يعلمها أحد، معلقة: "بلبس مفتوح على الريد كاربت بس عمري ما فوت فرض من 20 سنة والكبائر مبجيش جنبها".

وتابعت أن دورها في فيلم الإمبراطورة كان سبب طلاقها، مؤكدة أن الفيلم كانت به مشاهد إغراء.

غادة إبراهيم تتعاقد على فيلم «راضي» 

وتحدثت الفنانة غادة إبراهيم عن الخيانة الزوجية وقالت  "كل الرجالة اللي بتخون، زوجاتهم زي القمر وشيك وأمهات حلوين أوي، ولما تسألي الراجل انت بتخون ليه، يقول دناوة".

وتابعت: “أحيانا بيبقى الراجل ارتبط في مراهقته بالشغالة، فخلاص كده بتفضل ريحة الشغالة مسيطرة عليه يشوف شغالة عايزها علطول، حتى وهو متجوز هانم، ومعظم الرجالة اللي بتخون بتكون زوجاتهم هوانم”.

وعن سؤال الإعلامية ياسمين الخطيب “مين من الفنانين طلب يدك للزواج؟ ردت الفنانة غادة إبراهيم قائلة: “أعز صديق لزوجي، ومش هقول اسمه عشان كده هخرب بيت، ولكن هو صديقي وفنان صف أول”.

وأضافت غادة إبراهيم: “هو شخص متزوج وبعد طلاقي علطول طلب إيدي، بس أنا لم أوافق لأنه صديق جوزي وثاني شيء هو متزوج أيضًا”.

وعن سؤال الإعلامية ياسمين الخطيب «عملتي عمليات تجميل؟» ردت «غادة» قائلة: «عملت عمليات تجميل طبعا، عملت شفط ونحت لجسمي، عشان لم بكون مخنوقة بعمل أكل وبحب الأكل كتير، وآخر عملية كانت السنة الماضية كانت عملية نحت».