محافظ القاهرة ونائب محافظ الجيزة يستقبلان سيارات لحوم صكوك الإطعام

محافظ القاهرة ونائب محافظ الجيزة يستقبلان سيارات لحوم صكوك الإطعام
محافظ القاهرة ونائب محافظ الجيزة يستقبلان سيارات لحوم صكوك الإطعام

وصلت اليوم الخميس 3/ 2/ 2022م السيارات المحملة بلحوم صكوك الإطعام لمحافظتي القاهرة والجيزة بواقع 3 طن لحوم صكوك إطعام لكل من المحافظتين.

وذلك في إطار الدور المجتمعي لوزارة الأوقاف ومساهمة في توفير الحماية المجتمعية للأسر الأولى بالرعاية من خلال مشروع صكوك الإطعام.
وفي محافظة القاهرة استقبل اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بديوان عام محافظة القاهرة 3 طن لحوم صكوك إطعام ، وذلك بحضور الدكتور/ خالد صلاح الدين مدير مديرية أوقاف القاهرة .


وخلال تفقد سيارات لحوم صكوك الإطعام أشاد محافظ القاهرة بالدور المجتمعي الذي تقوم به وزارة الأوقاف من خلال هذا المشروع المتميز والذي يعد نموذجًا للعمل المجتمعي الراقي.


وفي محافظة الجيزة استقبل الدكتور/ إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة 3 طن لحوم صكوك إطعام ، بحضور الدكتور/ السيد مسعد السيد مدير مديرية أوقاف الجيزة.


وخلال تفقد سيارات لحوم صكوك الإطعام وجه نائب محافظ الجيزة الشكر لوزارة الأوقاف على اهتمامها بالجانب الاجتماعي إضافة إلى اهتمامها الأصيل بالجانب الدعوي ، مشيدًا بهذا الجهد المتميز لرفع الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية.

هذا وتؤكد غرفة العمليات بالوزارة على عدة أمور، أهمها:
التعامل بمنتهى الاحترام والإنسانية مع المسحقين، وأننا جميعًا في خدمتهم، وأن هذا إنما هو حقهم علينا وعلى المجتمع، ولا منة لأحد منا فيه، بل الفضل كله لله (عز وجل) في أن اختصنا بخدمتهم.


كما تؤكد على عدم تصوير أحد عند التوزيع، وعلى أهمية تفعيل الإجراءات الاحترازية ومراعاة ضوابط التباعد وعدم التزاحم عند عملية التوزيع.

واوضحت الوزارة أنه سيتم غدًا توزيع 3 طن من لحوم صكوك الإطعام بمحافظة الدقهلية ، كما سيتم التوزيع تباعًا والإعلان الرسمي عن ذلك على موقع الوزارة.