إصابة موظف بطلقات نارية بسبب خلافات على قطعة أرض بنجع حمادي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب موظف، مساء اليوم الخميس، بطلقات نارية بقرية الشطبية التابعة لمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، وذلك بسبب خلافات على قطعة أرض.
تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة نجع حمادي، يفيد إصابة محمود . ا . ع، يبلغ من العمر 47 عامًا، موظف ومقيم بقرية الشطبية التابعة لمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، بطلقات نارية في أنحاء من جسده.

اقرأ أيضا| ضبط المتهم بإطلاق النار على تاجر العقارات بالمنصورة

وكشفت التحريات الأولية أن المجني عليه قد أصيب في مشاجرة مع أخرين بسبب خلافات على قطعة أرض.

تم نقل المصاب إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات اللازمة.

كما سيطرت قوات الحماية المدنية بقنا، برئاسة العميد هاني الأتربي ، اليوم الخميس،  على حريق نشب في زراعات القصب بمركز ابوتشت شمالي قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين،  مدير أمن قنا،  إخطارًا ، بنشوب حريق في زراعات القصب بقرية السراطنية بمركز أبوتشت ، على مساحة حوالي فدانين.

انتقلت قوات الحماية المدنية برئاسة النقيب علاء الديب، وتم السيطرة على الحريق قبل امتداده، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات  

وفي سياق آخر، حصلت بوابة أخبار اليوم، على أسماء ضحايا ومصابي حادث انقلاب أتوبيس عند الكيلو 13 على طريق قنا سوهاج الصحراوي.

تلقى اللواء مسعد عبدالجليل أبوسكين ، مدير أمن قنا إخطارا من مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور خالد يوسف مدير المرفق يفيد ورود بلاغا بوقوع حادث انقلاب أتوبيس على طريق قنا - سوهاج الصحراوي عند الكيلو 15، ما أسفر عن إصابة 10 أشخاص وجرى إسعاف 4 أشخاص بموقع الحادث ونقل 6 أخرين إلى مستشفى قنا العام.

وأسفر الحادث عن مصرع رامي مجدي محمد،  يبلغ من العمر 35 عاما، سائق، مقيم بمحافظة القاهرة، وإصابة أحمد محمود سيد، يبلغ من العمر 42 عاما، مقيم، وأحمد حسام محمد، يبلغ من العمر 17 عاما، مقيم بمحافظة المنوفية، وأحمد علي محمود، يبلغ من العمر 18 عاما، مقيم بمدينة المنصورة، وعبدالرحمن حسين علي، يبلغ من العمر 18 عاما، مقيم بمدينة المنصورة، ومحمد مسعد علي، يبلغ من العمر  18 عاما، مقيم بمدينة المنصورة، مصابين بإصابات خفيفة.

 


وفي سياق آخر لقي عامل مصرعه، في مشاجرة بالشوم والعصي بين عائلتين بقرية الحبيل الغربية بمركز أبوتشت، شمالي محافظة قنا.

تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا إخطارا  بمصرع رجب عيد عبدالشافي، 55 عاما، بعد إصابته في مشاجرة بين عائلتين بالشوم والعصي بقرية الحبيل الغربية بمركز أبوتشت.

تم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات، التي كلفت وحدة المباحث بكشف ملابسات الواقعة وضبط المتهمين.

كما لقيت طالبة مصرعها، بعد أن صدمها جرار زراعي بطريق قرية الكوم الأحمر، بمركز فرشوط شمالي محافظة.
تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بمصرع نيجار محمد عبدالسميع، 14عامًا، طالبة بالمرحلة الإعدادية بعد أن صدمها جرار زراعي أثناء مرورها الشارع بقرية الكوم الأحمر.


تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بهجورة في نجع حمادي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق آخر، أدلى المتهم بقتل شقيقته بقرية الخماخمة التابعة لقرية الشقيفي في أبوتشت شمالي قنا، باعترافاته في التحقيقات معه، نافيا ارتكابه الجريمة.

وقال المتهم:" أنا مش عارف اني عملت حاجة ولا قتلت أختي أنا مش حاسس بنفسي أنا محسود ومعمولي عمل مخليني مش حاسس باللي بعمله".

وقررت النيابة العامة حبسه على ذمة التحقيقات، وعرضه على طبيب نفسي للتأكد من إصابته بمرض نفسي من عدمه، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، مع مراعاة التجديد له في الميعاد القانوني

وكانت الأجهزة الأمنية بقنا، كشفت غموض العثور على جثة سيدة بها طعنات متفرقة بالجسم بمركز أبوتشت شمالي قنا، وتبين أن شقيقها هو المتهم في الواقعة.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، بالعثور على جثة ناجحة صابر عصران، 36 عاما، مقيمة بقرية الخماخمة التابعة لقرية الشقيفي في أبوتشت، بها طعنات متفرقة بالجسم.

انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث، وكشفت التحريات أن المتهم في الواقعة شقيقها عصران.ص.ع، قتلها بسلاح أبيض بسبب خلافات عائلية، وتم ضبطه وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات.