الطفل عمير «ابن الشرقية» يستغيث برئيس الوزراء.. «عاوز قلب جديد»

الطفل عمير محمد سعيد السيد
الطفل عمير محمد سعيد السيد

«ابنك محتاج زراعة قلب»..كلمة كالصاعقة نزلت على أهل الطفل عمير محمد سعيد السيد  واظلمت الدنيا امام أعينهم وبدأوا يبحثوا عن كافة السبل الممكنة لإنقاذ طفلهم من براثن المرض الفتاك الذى ينهش فى جسد ابنهم الهزيل، والد عمير حمله بين ذراعيه يحميه داخل أحضانه يحاول ان يخفيه من المستقبل الغامض الذى يحاول أن يختطف طفله منه ، يتنقل به بين المستشفيات وعيادات كبار الأطباء فى القاهرة والزقازيق، لم يختلف رأى طبيب على حالة الطفل عمير محمد سعيد السيد، الطفل فى حاجة إلى زراعة قلب جديد فى اسرع وقت، ويحتاج للسفر للخارج لإجراء هذه الجراحة الغير متوفرة فى مصر.

 حالة من الألم الدائم والتعب المستمر، الأنين الصارخ، وحالة ألا نوم وألا يقظة يعيشها الطفل عمير، الذى لم يتجاوز عمره الثمان سنوات، المقيم بقرية انشاص البصل مركز الزقازيق بمحافظة الشرقية.

وبعد أن ضاقت السبل بوالد الطفل عمير والذى يحتاج إلى تدخل سريع لعملية زراعة قلب بالخارج ، بعد ان أكد الأطباء ضرورة السرعة لإجراء  الجراحة، لتستقر حياة عمير، وأنفق كل ما يملك على علاج ابنه، ونفقات الجراحة بالخارج لا يستطيع تدبيرها ولو باع كل ما يملك ، وأنه على استعداد كامل أن يهب إبنه قلبه حتى يستطيع ان يعيش مثل باقي الاطفال فى عمره، وانه على يقين ان الرئيس الانسان لن يتاخر عن انقاذ حياة ابنه عمير.

 وتؤكد والدة الطفل عمير ان ابنها لا يذوق طعم النوم أو الراحة، وحياته دائما مرتبطة بأسطوانة الأكسجين، ولا يستطيع الحركة او المشي حتى أصبح الذهاب للحمام مشوار شاق عليه، وأغلب الايام ينقطع عمير عن الطعام، عندما يشتد عليه التعب.

وأضافت: نطلب من رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، الأب والإنسان، أن يشمل ابنى بعطفه ورعايته، وانا عارفة ان قلب الدكتور مصطفى   الكبير بيساع لكل الدنيا، وحبه للأطفال كبير ، وأنه بيبذل كل استطاعته أنه ميكونش فيه طفل تعبان في كل مصر، أنا نفسي  إبنى يقوم يمشى على رجليه ، والألم إللى بيعانى منه ينتهى، ونفسي اشوفه بيجرى ويلعب زى كل الـطفال.

قال والد الطفل عمير محمد سعيد: أناشد رئيس الوزراء بإنقاذ ابني من المرض الفتاك الذى أصابه نتيجة عيب خلقي بالقلب، ولا تجدى معه أي جراحة لإصلاح العيب الخلقي، وضرورة السفر للخارج لإجراء جراحة زراعة قلب.