مصر تشارك في بطولة العالم للكروكيه بـ 6 لاعبين 

الكروكيه - أرشيفية
الكروكيه - أرشيفية

أعلن الاتحاد المصري للكروكيه برئاسة محمد رسلان، عن المشاركة في بطولة العالم للكروكيه التي تقام في مدينة برايتون في بريطانيا خلال الفترة من 30 يوليو حتى 10 أغسطس المقبل بمشاركة 64 لاعب ولاعبة من جميع دول العالم.

وقال يسري الغمري، عضو الاتحاد المصري للكروكيه إنه تم الاستقرار على أسماء اللاعبين المصريين المشاركين في بطولة العالم من واقع التصنيف المحلي.

وتابع الغمري، أن اللوائح والقوانين تسمح بسفر لاعبين إضافيين على نفقتهم الشخصية للاشتراك في بطولة العالم للكروكيه ولكن بناء على التصنيف الدولي للاعب وبموافقة الاتحاد المصري للكروكيه.

وكشف يسري الغمري، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكروكيه، أن هناك خطة فنية مدروسة من أجل تجهيز وتأهيل اللاعبين المشاركين في بطولة العالم من أجل المنافسة بقوة بين الدول المشاركة وحصد المراكز الأولى.

واسفرت الانتخابات التي أجريت مؤخرا لاتحاد الكروكيه عن فوز الدكتور محمد رسلان برئاسة الاتحاد وعضوية مجلس الادارة كل من يسري الغمري - محمد حسن - حاتم عصمت - أيمن عبدالوهاب - صلاح حسن - امل اللبان - طارق عبدالعظيم.

وتضم الجمعية العمومية لاتحاد الكروكية 16 ناديا وهم أندية : سبورتنج وسموحة والشمس و مدينة نصر والزمالك والصيد والمعادي والقاهرة وكفر الشيخ والجزيرة و الرواد و الزهور والحوامدية والطيران والغابة وهليوبوليس .