أسرة «بسنت» تشهد أولى جلسات محاكمة المتهمين في ابتزاز فتاة الغربية | خاص

فتاة الغربية بسنت
فتاة الغربية بسنت

كتب: عصام عمارة

قبل 48 ساعة من بدء أولى جلسات محاكمة المتهمين في قضية فتاة الغربية بسنت المشهورة إعلاميا بضحية الابتزاز أمام محكمة الجنايات بطنطا، أكد عبدالله أبو المجد خطيب شقيقة فتاة الغربية بسنت المشهورة إعلاميا بضحية الابتزاز ومحامي أسرتها في نفس الوقت لبوابة أخبار اليوم، أن أسرة الفتاة بسنت قررت حضور أول جلسة في محاكمة المتهمين في القضية أمام محكمة الجنايات بطنطا السبت القادم، حيث سيحضر الأب والأم وشقيقات بسنت، وأنه سيتقدم بطلب بالادعاء بالحق المدني والتعويض من المتهمين في أول جلسة للمحاكمات وسنطالب بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين أمام المحكمة.

 
 وأشار إلى أن بسنت واجهت ضغوطا كبيرة جدا بسبب عمليات الابتزاز التي تعرضت لها، مشددا انه لم ولن يتم أي تنازل أو تصالح في القضية ولم نتقدم بأي طلبات أو إجراءات بخصوص ذلك.

وكانت حكمت عامر والدة الفتاة بسنت خالد  قد أكدت أنها ستحضر اول جلسة في محاكمة المتهمين السبت القادم وستطالب بالقصاص لابنتها وأنها لن تتصالح أو تتنازل نهائيا تحت أي ظرف من الظروف وستأتي إلى المحكمة لرؤية المتهمين داخل قفص الاتهام بقاعة المحاكمة بطنطا.

وأعلنت والدة الفتاة أنه لا نية لها للتصالح مع أسر المتهمين، مؤكده أن اوجاعها كأم لا تقارن بثمن.

 جدير بالذكر أن محكمة جنايات طنطا قد حددت السبت القادم الموافق ٥ فبراير الجاري لنظر أولى جلسات محاكمة المتهمين في قضية فتاة الغربية بسنت المشهورة إعلاميا بضحية الابتزاز.

اقرأ أيضا:  محامي أسرة «بسنت» فتاة الغربية: لم ولن نتنازل أو نتصالح في القضية