أوضح حسام عبد الغفار المتحدث باسم وزارة الصحة، الإجراءات المتبعة حول تطعيم المواطنين بالجرعة المعززة "الثالثة" ضد كورونا.
وأشار حسام عبد الغفار خلال استضافته ببرنامج صباح الخير يا مصر، إلى عدم وجود أي إجراءات بشأن تلقى الجرعة الثالثة ضد كورونا، خاصة أنه بعد مرور 6 أشهر على تلقى الجرعتين يتلقى المواطن رسالة بشأن التوجه لنفس مكان التطعيم لتلقى الجرعة الثالثة.
ولفت حسام عبد الغفار، إلى أن بعض المواطنين تلقوا الجرعات الأولى والثانية في أماكن ومحافظات مختلفة، وقامت وزارة الصحة بفتح الخط الساخن بشأن تسهيل هذه الأمور بهدف الحصول على تسجيل دقيق يختص بإجمالي عدد المطعمين باللقاح في مصر.
أقرا أيضا| الأرصاد: تحسن نسبي في الأحوال الجوية بدءا من السبت | فيديو

نصائح مهمة لطلاب الثانوية العامة تساعد على التركيز قبل دخول لجنة الامتحانات
«الأرصاد» توضح مدى تأثر مصر بموجة الحر الشديد «القبة الحرارية» التي تضرب أوروبا
الأرصاد تحذر من طقس الأيام المقبلة وتوجه نصائح مهمة للمواطنين





