حملات نظافة مكثفة وصيانة أعمدة الإنارة في مدينة الأقصر| صور

حملات نظافة مكثفة وصيانة أعمدة الإنارة في مدينة الأقصر
حملات نظافة مكثفة وصيانة أعمدة الإنارة في مدينة الأقصر

شهدت مدينة الأقصر، حملات للنظافة والتجميل ورفع تراكمات القمامة وتحسين الخدمات والمرافق تنفيذاً لتوجيهات محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم وذلك لرفع كفاءة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بنطاق المحافظة وتوفير حياة كريمة لهم.

وتابع العميد طارق لطفي رئيس مدينة الأقصر، علي سلامة إزالة المتولد اليومى من القمامة والمخلفات بشارع طريق المطار ورفع مخلفات القصب، ومداخل البنى لرفع كميات ضخمة من الأتربة ناتج عن سيارات نقل أحجار تكاسي ترعة البنى، بالإضافة إلى شارع الجولي فيل وكافة الأحياء التابعة لمدينة الأقصر، فضلاً عن صيانة عدد (٥) كشافات وأعمدة الإنارة العامة ورفع كفاءتها بمنطقة نجع عوض الله الشرقي، هذا بالإضافة إلى تركيب عدد (٥) كشافات إنارة ليد جديدة بنفس ذات المنطقة .

كانت  إدارة المتابعة الميدانية وقسم الإشغالات بمدينة الأقصر قد قامت  بحملة مسائية مكثفة لرفع الإشغالات والمخالفات بشوارع المدينة  وإزالة الحواجز الثابتة والمتحركة المنتشرة بالعديد من الشوارع على جانبي الأرصفة، وتسببت في إعاقة حركة المارة والسيارات، مشددا على اتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من يتعدى على حرم الطريق العام ، دون الالتزام بالقواعد والقوانين المنظمة، مما يترتب عليه وجهة غير حضارية.
وقال العميد طارق لطفي رئيس مدينة الأقصر، وأضاف بأن ذلك يتم في إطار توجيهات محافظ الأقصر لرؤساء المراكز والمدينة بضرورة الاهتمام برفع كفاءة مستوى النظافة والاشغالات، للحفاظ على المظهر الحضاري والمنظر الجمالي لمدينة الأقصر. 


ولفت رئيس مدينة الأقصر إلى أن هذه الحملات التى تمت خلال يومين متتاليين تأتي استكمالاً لخطة المدينة في تحسين مستوى الخدمات، وتحقيق الانضباط بالشوارع؛ لإيجاد السيولة المرورية، وحفاظا على الوجه الحضاري والجمالي للمدينة. 

إقرأ أيضاً: قنا في 24 ساعة| محافظ قنا يتفقد أعمال مجمعي الخدمات الحكومية بفرشوط| الأبرز