«بولاق الدكرور» يتصدى لعشوائية سائقي ميكروباص موقف الشوربجي

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تمركز حي بولاق الدكرور، في محافظة الجيزة، لليوم الخامس على التوالي للتصدي لعشوائية سائقي الميكروباص بموقف الشوربجي، برئاسة عبدالله نور رئيس حي بولاق الدكرور، ومشاركة قسم شرطة بولاق الدكرور، وهاني فؤاد ونواب رئيس الحي ومديري الإشغالات والمتابعة الميدانية ومجموعة العمل المرافقه، و المهندس محمود حسين، رئيس جهاز سرفيس الحيزة ومجموعة العمل المرافقه.


وتم العمل على تنظيم انتظار سيارات الميكروباص داخل موقف الشوربجي، والعمل على عدم عشوائية سائقي الميكروباص بالانتظار الخاطئ خارج الموقف، 
وأكد  عبدالله نور، رئيس حي بولاق الدكرور، أن الغرامة في انتظار كل من يخالف قرار اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بالالتزام بتواجد جميع السيارات داخل الموقف، وسحب السيارات المخالفة وتراخيصها من قبل المرور بالتعاون مع جهاز السرفيس بالجيزة.
وكان قد تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة موقف سيارات السرفيس الجديد بمنطقة الشوربجي بحى بولاق الدكرور والكائن أسفل نزلة زنين والشوربجى.
وفي ذات السياق، أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أن موقف الشوربجي، سيساهم في حل المشكلات المرورية بتلك المنطقة لإستيعاب أكبر عدد من سيارات السرفيس المنتشرة بطريقة عشوائية و غير منظمة .


مؤكدًا على دراسة استغلال الأماكن التي تم نقل المواقف العشوائية منها بذلك القطاع لتيسير الحركة المرورية.
وحرص محافظ الجيزة على التواصل مع السائقين داخل الموقف الجديد للإطمئنان على سير العمل، مشدداً علي ضرورة الإلتزام بالأماكن المخصصة لهم وعدم الانتظار الخاطئ بالطريق العام .

اقرأ أيضا|الجيزة: تركيب الكمر الخرساني في الاتجاهين أعلى شارع ربيع الجيزي | فيديو