باسل الخياط: أصبت بالاكتئاب بعد انفصالي عن زوجتي وذهبت لطبيب نفسي

باسل الخياط
باسل الخياط

كشف الفنان باسل الخياط، عن سر الاستعانة بطبيب نفسى فى مرحلة بحياته، وتحديدا بعد انفصاله عن زوجته التي قضى معاها 6 سنوات. 

وقال باسل خياط، خلال لقائه ببرنامج ABtalks، الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش،: "لجأت إلى طبيب نفسي بعد انفصالي عن زوجتي ، بعد أن قضينا سويا 6 سنوات ، واستعانتي بالطبيب النفسى كان من أجل أن يعالج شخصيتي التي تأثرت بها كثيرا وبوجودها في حياتى". 

وأضاف باسل الخياط، دخلت أيضا في حالة اكتئاب دامت عامين تقريبا بسبب ما حدث في سوريا ، ومازال يحدث حتى الآن، لأن هذا الأمر أثر كثيرا في حياتى الخاصة.

وأوضح الخياط ، أنني لا أحب ركوب الخيل، بسبب أنني تعرضت إلى إصابة قديما وهو كسر في الظهر بسبب وقوعي من على الخيل. 

وقال الخياط، القلق جزء من حياتي فأنا إنسان قلوق بطبعي وهو أمر له شق إيجابي وآخر سلبي حيث أن هذا القلق في عملي يساهم بشكل إيجابي لأني دائما أحاول أن أقدم كل جديد واجود فيه بينما الجانب السلبى من القلق في حياتي هو أنه يسبب لي أحيانا نوعا من الانعزالية. 

وأضاف الخياط، أن السبب الرئيسي في أن يكون القلق جزء من شخصيتي هو الحرب في سوريا فكان بالنسبة لى شعور صعب للغاية لأني كنت وحيدا ومسئول على عائلة وطفل وكان أمرا صعبا. 

وأوضح باسل الخياط، أن أكثر شئ تأثرت به في طفولتي هي عندما دفعني والدى للمشاركة في الكشاف 88 بسوريا وهو مكان يعلم المواهب الشابة الموسيقى والعزف وكنت أعزف بها وأرى أن هذا المكان كون وأثر بشكل كبير في شخصيتي. 

وأشار إلى أن أصعب اللحظات التي مررت بها في مرحلة الطفولة كانت اصابتي بمرض الروماتيزم والذي تسبب لي في آلام شديدة ولم أستطع الوقوف على قدمي لمدة شهرين إضافة إلى حالة الانكسار والحسرة على نفسى التي عشتها في هذه الفترة بسبب انفصال والدتي ووالدي.