أغرب قاعات الزفاف حول العالم .. أبرزها البالون الطائر والمدينة المسكونة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

دائما ما يحاول منسقون حفلات الزفاف، والمقبلون على الزواج للبحث عن ما هو جديد ومميز لتقديم في ليلة العمر، فتختلف القاعات ما بين الخيالي والمبهر والساحر، ولكن لمحبي الجرأة والاختلاف، فهناك أغرب الأماكن على وجه الأرض لإقامة حفل زفاف.

ومن الزواج في بركان تشيلي، إلى ربط العقدة في منطاد فضائي على ارتفاع 100000 قدم فوق الأرض، سيثير اهتمام الأزواج الذين يبحثون عن مكان مختلف قليلاً ليقولوا "أنا أفعل" هذه القائمة من أماكن الزفاف غير العادية. 

وشارك المتخصصون في خواتم الخطوبة "7 ستون"، قائمة بأماكن الزفاف غير التقليدية للأزواج الذين يسعون لإقامة حفل زفاف بديل، ومنها:

1- قاعة زفاف داخل كهف
قم بالسير في الممر الذي يبلغ طوله 80 مترًا وخذ عهودك بجانب البحيرة الخضراء الزرقاء الصافية أمام 40 ضيفًا.

اقرأ أيضا| دجاجة تتسلل للبنتاجون.. والصحف الأمريكية ساخرة: «تائهة أم جاسوسة»

2- في منتجع يوجا بجوار سور الصين العظيم
يمكن أن يستوعب The Brickyard Retreat في Mutianyu Great Wall حفلات الزفاف لما يصل إلى 160 ضيفًا.

 

3- منطاد فضائي
ومن المقرر إطلاقها في عام 2024، أن تقدم ""Space Perspective في فلوريدا للأزواج المرتبطين فرصة استئجار واحدة من بالونات الفضاء الخاصة بها مقابل حوالي 91000 جنيه إسترليني.

 

4- قاعة بحديقة حيوان سنغافورة
وتوفر حديقة حيوان سنغافورة 10 إعدادات لحفل الزفاف الخاص بك بما في ذلك Flamingo Lodge و Night Safari.

 

5- مدينة أشباح إلدورادو
قاعة حفلات الزفاف في المحيط الهندي في جزر المالديف الإضافة الأحدث لقائمة الأماكن غير التقليدية لإقامة حفلات الزفاف، والتي تعتبر أماكن لمفضلة لدى الكثيرين حول العالم لإقامة حفلات الزفاف، ومن ضمن هذه الأماكن مدينة أشباح إلدورادو وهي مدينة خاوية توجد في ولاية نيفادا الأمريكية وتحتوي على عدد من الأبنية والمنازل والسيارات القديمة وهي تحتوي أيضا على حطام طائرة ويمكن للعروسين الجدد التقاط الصور بالقرب من هذه المناطق وتبادل نذور الزواج في منجم الذهب القديم في المدينة.

 

6- قاعة عشاق برشلونة
وعشاق نادي برشلونة يمكنهم إقامة حفل زفافهم في قاعة حفلات الزفاف في النادي ويمكنهم بعدها التقاط الصور في ملعب كرة القدم في النادي ومع الجوائز والكؤوس التي فاز بها النادي على مدار تاريخه، أما بالنسبة لهواء الألعاب الهوائية والمغامر فيمكنهم إقامة مراسم زواجهم في دوارة الهواء العملاقة في فندق كازينو " New York-New York Hotel & Casino" في مدينة لاس فيجاس في ولاية نيفادا.

 

7- فوق الدائرة القطبية في فندق كوخ الإسكيمو في السويد
ويقدم فندق الجليد في السويد حفلات الزفاف في معرض الجليد، بدءًا من 3600 جنيه إسترليني. أو باقة الزفاف البرية، مع وصول الزلاجة التي تجرها الكلاب واستخدام كابينة شهر العسل، تبدأ من 8083 جنيهًا إسترلينيًا. 

 

8- في متحف تايتانيك ، تينيسي
تتميز تجربة المتحف الغامرة هذه بمساحات وممرات وكبائن مصممة على طراز تايتانيك وتسمح أيضًا للأزواج بالزواج على Grand Staircase الأيقوني من قبل "قبطان" السفينة. 

9- تحت الماء في حفل حورية البحر في فلوريدا كيز
تبدأ الأسعار من 350 جنيهًا إسترلينيًا لحضور حفل زفاف تحت الماء في مدرسة الغوص.

10- داخل بركان تشيلي في غابة باتاغونيا المطيرة
محاط بالينابيع الساخنة الطبيعية والبحيرات وأطول خط انزلاقي في العالم ، محمية Huilo الطبيعية في تشيلي ، Montaña Mágica Lodge ، هو الفندق البركاني الوحيد في العالم ويجب رؤيته حتى يتم تصديقه.