سرب متوحش من النحل يتسبب في وفاة شابة بالبرازيل |صور

الشابة دنيز سافالاجيو كنيس
الشابة دنيز سافالاجيو كنيس

في واقعة غريبة من نوعها، لقيت فتاة تدعى دنيز سافالاجيو كنيس، تبلغ من العمر 29 عاماً مصرعها، متاثرة للسع أكثر من 100 مرة في هجوم مروّع من سرب من النحل القاتل، في البرازيل.
 
وقع الهجوم في بلدة بريسيدنتي جيتوليو بولاية سانتا كاتارينا جنوب البرازيل يوم الخميس 27 يناير، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

تعرضت دينيز سافالاجيو كنيس، لهجوم من قبل سرب متوحش من النحل في مزرعتها، حيث كانت تعيش مع زوجها وابنتها الرضيعة، وتشير التقارير إلى أن المرأة ماتت بعد تعرضها لأكثر من 100 لسعة في الاعتداء، تاركة وراءها ابنة عمرها 5 أشهر وزوجها، وتم نقل كنييس من مستشفى إلى آخرى بعد الحادث وكانت في حالة حرجة.

اقرأ أيضا| العثور على ثعبان «بورمي» ضخم بجوار مركز فلوريدا التجاري

وماتت كنيس بعد أيام قليلة من تعرضها للسع أكثر من 100 مرة من قبل سرب من النحل القاتل.

وأفاد الأطباء أنها ماتت متأثرة بجراحها بعد يومين من وضعها في وحدة العناية المركزة في حوالي الساعة الخامسة من صباح يوم الأحد، 30 يناير، وأقيمت يقظة الأم الشابة في إيريجا كاتوليكا دي ساو جوزيه "كنيسة القديس جوزيف الكاثوليكية" في بريزيدنتي جيتوليو بعد ظهر يوم الأحد.

وفي العام الماضي فقط، كشفت صحيفة "ديلي ستار" عن سلسلة من أسراب النحل القاتلة تسببت في قتل رجل يبلغ من العمر 70 عامًا في هجوم في حديقته الخاصة، وقُتل الرجل أثناء جز العشب عندما هاجمه سرب من نحل العسل.