الزمالك ينعي شقيقة المستشار جلال إبراهيم

جلال إبراهيم
جلال إبراهيم

ينعي المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ومجلس إدارة القلعة البيضاء ببالغ الحزن والأسى شقيقة المرحوم المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي الأسبق وعمة المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي والتي وافتها المنية اليوم الأربعاء.. داعين الله أن يسكنها فسيح جناته وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.

ومن المقرر أن يقام العزاء يوم السبت المقبل في مسجد الحامدية الشاذلية بعد صلاة المغرب.

من ناحية أخرى يتواجد المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الزمالك في الإمارات خلال الفترة الحالية لقضاء اجازة قصيرة قبل العودة إلى مصر للانتظام في تدريبات فريقه خلال الاسبوع المقبل.

وتوجه اللاعب من الكاميرون إلى الإمارات بعد خروج المنتخب المغربي من بطولة أمم أفريقيا، عقب الخسارة من المنتخب المصري بهدفين مقابل هدف في الدور ربع النهائي للبطولة.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق بترو أتليتكو الأنجولي يوم 12 فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا كأول لقاء رسمي للفريق بعد توقف بطولة الدوري لفترة طويلة بسبب خوض منافسات بطولة أمم إفريقيا.

وكان  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قرر منح اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام عقب الانتهاء من لقاء طلائع الجيش في كأس الرابطة. 

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادًا لاستئناف مسابقة الدوري ولمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الزمالك خسر أمام طلائع الجيش في الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.