شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، تحت إشراف اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية حملة مكبرة لاستهداف وضبط عدد من العاطلين بحوزتهم كمية من المواد المخدرة مختلفة الأنواع، منها الحشيش والهيروين والبانجو، وحيازة الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، وضبط المحكوم عليهم الهاربين وذلك فى إطار مكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط الخارجين عن القانون، وتحررت محاضر بنطاق مراكز وأقسام الشرطة بالمديرية.
أسفرت الحملة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية أبرزها ضبط 8 قطع سلاح نارى وأبيض، وضبط 18 قضية إتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالها كميات من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة، بحوزة 21 متهماً "لعدد 8 منهم معلومات جنائية"، و تم تنفيذ 8274 حكماً قضائيًا متنوعاً.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. وجاري إستمرار الحملات.
اقرأ أيضا: مداهمة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية وضبط عاطلين بالقليوبية

مصرع شخص وإصابة 12 آخرين في انقلاب ميكروباص بطريق العبور - الإسماعيلية الصحراوي
ننشر أسماء ضحايا ومصابي حادث ميكروباص العبور.. مصرع شخص وإصابة 12 آخرين
قرار قضائي هام ضد صيدلي احتجز فتاة وتعدى عليها بالضرب في الإسكندرية





