«معركة في أعماق البحار».. أناكوندا صفراء تصارع تمساح | فيديو

صورة موضوعية
صورة موضوعية

نشر مصور الطبيعة البرازيلي المحترف هينريك أولسين، عبر حسابه على "إنستجرام" مقطعاً لمعركة في أعماق الطبيعة، بين "أناكوندا صفراء" معتدة بنفسها، وتمساح عملاق مصدوم.

وتداول مقطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ، يظهر فيه جزء من ذيل الثعبان في فم التمساح، وبعد دقائق تمكن الثعبان من تحرير نفسه، لكنه لف حول التمساح محاولًا الفوز بإرهاقه.

وأظهر خلال مقطع الفيديو، إنهم ظلوا على هذا الحال لمدة 60 دقيقة، وبعد مرور بعض الوقت، شعر التمساح بعدم الارتياح، ربما بسبب الضغط الذي يمارسه الثعبان على جسده، فمن الطبيعي أن يضغط على فريسته ويخنقها، فجأة يغرق التمساح في الماء بهدوء، مجبرًا الأفعى على إطلاقه.

يقول أولسين في تعليقه على الفيديو، إن القصة بدأت عندما لاحظ جزءاً من ذيل أناكوندا صفراء (ثاني أكبر الثعابين في العالم بعد الأناكوندا الخضراء)، في فم تمساح عملاق.

اقرأ أيضا | في واقعة غريبة.. اكتشاف مصابة بالإيدز تحمل 21 متحورا من كورونا

وأضاف، أنه بعد دقائق تمكنت الأناكوندا الصفراء من تحرير نفسها، لكنها وقفت ساكنة كمن يلتقط أنفاسه، لتلتف لاحقاً حول التمساح، في محاولة للانتقام على مايبدو، وبدأت عصر التمساح بكل جهدها، حتى بدا عليه أنه يختنق..

وتعتبر الأناكوندا الصفراء ثاني أكبر الثعابين في العالم بعد الأناكوندا الخضراء، بحسب ما كتبته مجلة "ناشيونال جيوغرافيك"، في حديثها عن تمساح وقع بقبضة هذا الثعبان.