محافظ الشرقية يلتقي نقيب الأطباء البيطريين

محافظ الشرقية يلتقى نقيب الأطباء البيطريين
محافظ الشرقية يلتقى نقيب الأطباء البيطريين

التقى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، الدكتور خالد سليم نقيب عام أطباء بيطريين مصر، ونائب رئيس اتحاد نقابات المهن الطبية ورئيس الإتحاد العام للبيطريين العرب.

تناول اللقاء بحث وتعزيز أوجه التعاون والتنسيق بين المحافظة والنقابة لتقديم أفضل الخدمات للأطباء البيطريين وللحفاظ على الثروة الحيوانية والداجنة والعمل على زيادتها.

أكد محافظ الشرقية أهمية الدور الذي تقوم به نقابة الأطباء البيطريين في الحفاظ على حقوق الأطباء والتعبير عن أمالهم وطموحاتهم للمشاركة في بناء الوطن وتعاونها المثمر مع مديريات الطب البيطري في تنظيم القوافل البيطرية وعقد اللقاءات والندوات الإرشادية لتعريف المربين بطرق الوقاية وأهمية تحصين الماشية والعمل علي زيادة إنتاجية الثروة الحيوانية.

اقرأ أيضا| حملات مكثفة لإزالة تراكمات القمامة من مدن الشرقية

وخلال اللقاء تم مناقشة إجراءات صرف مستحقات الأطباء البيطريين المثبتين الدفعة الرابعة (عقود المجازر) وكذلك مناقشة إجراءات تثبيت الأطباء المعينين على الصناديق الخاصة بالهيئة العامة للخدمات البيطرية والحاصلين على أحكام قضائية.

أهدى نقيب الأطباء البيطريين محافظ الشرقية درع النقابة تقديراً لمجهوداته الملموسة على أرض الواقع و النهوض بكافة الخدمات المقدمة لمواطني المحافظة.