بعد توجيه السيسي بعلاجه.. عم «قدري»: الرئيس رجعلي الأمل في الحياة مرة ثانية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

فى إستجابة سريعة من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، قرر الرئيس نقل وعلاج ابن البحيرة قدري عبد الله عوض، 42 سنة ومقيم مشروع 6 بزاوية حمور التابعة لمركز الدلنجات بمحافظة البحيرة 
لمستشفى دمنهور التعليمي.


واستقبل مستشفى دمنهور التعليمي، المريض عقب مناشدته الرئيس من خلال برنامج تليفزيونى لاحتياجه لإجراء عملية جراحية في العظام بسبب تعرضه لحادث سير منذ سنوات.

ونقلت سيارة إسعاف تابعة لمرفق إسعاف البحيرة المواطن قدري عبدالله عوض عبد السميع، إلى مستشفى دمنهور، حيث استقبل أطباء المستشفى المريض وتم إجراء الفحوصات الطبية اللازمة له.لتحديد ما يحتاجة من تدخلات جراحية وعلاجه.

وقال قدرى عبد الله عوض، لبوابة أخبار اليوم: "مش مصدق إن الرئيس السيسي استجاب لعلاجي بالسرعة دي.. فعلا الرئيس أب لكل المصريين لأنه يشعر بالغلابة إللي زي حالتي.. وأعطاني أمل في الحياة مرة ثانية بعد ما كنت شبه ميت".

وأضاف أنه تعرض لحادث تصادم على الطريق الصحراوى أثناء عمله كسائق سيارة نقل عام 2012 وأجرى عدة عمليات جراحية فى زراعه وساقه ولكنها لم يكتب لها النجاح مما أدى إلى إصابته بعاهات مستديمة أقعدته عن العمل ليصبح طريح الفراش منذ أكثر من 10سنوات .



وأوضح عبد الله الذى يبلغ من العمر ٤٢ عاما، انه فقد الأمل فى علاجه بعد ما أنفق كل ما لديه من مدخرات دون أي فائدة، كما فقد نجله أثناء مرضه.

وتابع: تحقق حلمي في الشفاء مرة أخرى بعد استجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي.. ربنا يعينه ويخليه لنا".

وأعرب قدري عبدالله، عن شكره الجزيل للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي اهتم بحالته بشكل سريع، معتبرا أن هذا الموقف يعكس طبيعة شخصيته وأخلاقه الإنسانية العالية.   

من جانبه أكد الدكتور أسامة البلكى مدير  المعهد الطبى القومى بدمنهور، استقرار الحالة الصحية  للمريض الذي يعاني من مشاكل عديدة في العظام، مضيفا أنه تم توجيه سيارة إسعاف لنقله من محل إقامته بمركز  الدلنجات إلى مستشفى دمنهور، وانه فور وصوله تم إجراء الأشعة والفحوصات اللازمة تحت إشراف طبي متكامل من إستشارى العظام بالمستشفى وعلى رأسهم الدكتور محمد الديب ومعاونيه من الأطباء.

وأوضح مدير مستشفى دمنهور، انه جاري استكمال باقي الفحوصات الطبية للمريض تمهيدا لإجراء العمليات الجراحية اللازمة له.

اقرأ أيضا| قوافل حماية اجتماعية لرعاية أسر «قادرون باختلاف»