إصابة 4 أشخاص في تصادم 3 سيارات بنجع حمادي

أرشيفية
أرشيفية

أصيب 4 أشخاص،  اليوم الثلاثاء،  في حادث تصادم 3 سيارات ملاكي بنجع حمادي.

و تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات،  بإصابة 4 أشخاص في تصادم 3 سيارات بالقرب من قرية المصالحة بمركز نجع حمادي.

و تم نقل المصابين إلى المستشفى،  وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات

اقرأ أيضا| إدمان.. تعذيب.. قهر.. وأخيرًا الزوجة تتنازل عن حقوقها من الخوف

ومن ناحية اخرى أصيبت ربة منزل وأبنائها الخمسة وطفلة أخرى ، في الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء، بإشتباه في حالة تسمم ، بنجع صديق، بقرية الشيخ علي التابعة لدائرة مركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا.
و تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بإصابة 7 أشخاص من أسرة واحدة بتلبك معوي واشتباه في حالة تسمم نتيجة تناول وجبة فاسدة.
وتبين إصابة وردة .أ.ف، 44 عامًا، وأبنائها عبد الله.ن.ص  8 أعوام، ومحمد 7 أعوام، ومحمود 16 عامًا، ومنة 15 عامًا، وجنا 13 عتمًا، وطفلة أخرى ميرنا.ن.ع، 12 عامًا، مقيمين بنجع صديق بقرية الشيخ علي في نجع حمادي.
تم نقل المصاببن إلى مستشفى الوقف المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق آخر قررت النيابة العامة بقنا،  حبس المتهم بقتل شقيقته 4 أيام على ذمة التحقيقات،  وطلب تحريات المباحث حول الواقعة،  مع مراعاة التجديد له في الميعاد القانوني

وكانت الأجهزة الأمنية بقنا،  كشفت غموض العثور على جثة سيدة بها طعنات متفرقة بالجسم بمركز أبوتشت شمالي قنا، وتبين أن شقيقها هو المتهم في الواقعة.
تلقى اللواء مسعد أبو سكين ، مدير أمن قنا ، إخطارًا من غرفة العمليات،  بالعثور على جثة ناجحة صابر عصران، 36 عاما،  مقيمة بقرية الخماخمة التابعة لقرية الشقيفي في أبوتشت،  بها طعنات متفرقة بالجسم.

انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث،  وكشفت التحريات أن المتهم في الواقعة شقيقها عصران.ص.ع، قتلها بسلاح أبيض بسبب خلافات عائلية،  وتم ضبطه وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات.