برلمانية: الرئيس السيسي دائما مهموم بالأسرة المصرية‎‎

 النائبه مايسة عطوة
النائبه مايسة عطوة

أشادت النائبه مايسة عطوة، عضو مجلس النواب، بالتوجيهات التي أصدرها الرئيس السيسي في اجتماعه مع وزير العدل اليوم والخاصة بضرورة انجاز القضايا المتأخرة بالمحاكم المدنية، ومحاكم الأسرة، حيث وجه بإنهاء قضايا الخلع والنفقة والطلاق خلال عام، مؤكدة بأن هذا التوجه الرئاسي يصب فى مصلحة الأسرة المصرية، ويعمل على انهاء النزاعات التي تمد الى سنوات وتسبب الضرر للابناء اكثر من الازواج.

وأضافت عطوة دائما وأبدا الرئيس السيسي يعلم مشكلات وهموم الاسر المصرية، ويضع يده على الحلول لانهاء المشكلات من جذورها، مما يعمل على الحفاظ على نسيج الأسرة لما له من بعد قومي لإعداد أجيال قادره علي الحفاظ علي الهويه المصريه والحفاظ علي تماسك المجتمع.
 
وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أن هذا القرار يدعم الأسرة المصرية ويدعم الاستقرار الاسرى، وينهي مشكلات تدوم لسنوات دون فصل قاطع مما يسبب فى تشرد الام او الزوج وبالتاكيد الابناء نتاج اطالة امد النزاع والتقاضي. 

اقرأ ايضا :- برلمانية تعتذر لسيدات مصر: لا مساس بجهود مناصرة المرأة

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد تابع مع وزير العدل المستشار عمر مروان، جهود إنجاز القضايا المتأخرة بالمحاكم المدنية ومحاكم الأسرة، ووجه  بقيام وزارة العدل ببلورة خطة متكاملة للانتهاء من هذه القضايا خلال العام القضائي الجاري.