طرح «كورونا ليزا» في المزاد .. والعائد لدار الرعاية الوحيدة في أيرلندا

الفنانة كلوي سليفين
الفنانة كلوي سليفين

استطاعت فنانة برتبة طبية أن تقوم بعمل فني مميز يتزامن مع عصر كورونا، حيث استطاعت الفنانة والممرضة بالمتدربة كلوي سليفين، أن تطرح رسمة مميزة مستوحاة من خلال تجربتها كطبيبة متدربة، في الوقت الذي شهد العالم فيه انتشار وباء كورونا


وقالت الفنانة كلوي سليفين البالغة من العمر 21 عاما، وطالبة التمريض في السنة الثالثة في جامعة كوليدج دبلن، إنها استمدت الإلهام من تجربتها أثناء وضعها في جناح طوارئ الأطفال، وبدأت في رسم لوحتها الفنية، وذلك وفقا لموقع سكاي نيوز. 

وأضافت كلوي سليفين كلامها قائلة،«اعتدت أن اقوم برسم لوحاتي مستمدة فكرتها من الواقع الذي نعيش فيه، وهذا ما فعلته في لوحة كورونا ليزا». 

وأشارت كلوي أن الأموال التي سوف تجمعها من المزاد ستذهب إلى LauraLynn،  وهو دار رعاية الأطفال الوحيدة في جمهورية إيرلندا، ومن المتوقع أن ينتهي المزاد يوم 3 فبراير، وتجاوزت بالفعل مبلغ 520 يورو الذي جمعته من خلال إعادة تصورها لعمل مايكل أنجلو. 

يذكر أن كلوي  سبق ورسمت سابقا لوحة "خلق آدم" لمايكل أنجلو، حيث تم تزيين الأيدي الممدودة بقفازات جراحية، وبيعت القطعة بمبلغ 520 يورو وتم تسليم العائدات لخدمة إسعاف الأطفال Bumbleance.

 

اقرأ أيضا | إحباط مخطط ألمانية لتهريب 40 ألف فرنك وعملات ذهبية داخل عبوات مناديل