ضبط المتهمة الخامسة في واقعة «هايدى» ضحية الإبتزاز الإلكتروني بالشرقية 

 هايدى ضحية الابتزاز الالكتروني
هايدى ضحية الابتزاز الالكتروني

تمكنت مباحث الشرقية  من القبض على "منى"٢٧عاما المتهمة الخامسة في واقعة  نشر صور خادشة للطالبة "هايدى" ضحية الإبتزاز الإلكتروني، وتم إحالتها لنيابة أولاد صقر، حيث تولى للتحقيق معها، محمد عوض، رئيس نيابة أولاد صقر، بإشراف المستشار حلمى عطا الله المحامى العام لنيابات شمال الشرقية.

اقرأ أيضاً| ضبط المتهمان بنشر صور مفبركة للطالبة «هايدي» بالشرقية

وكانت النيابة قد أمرت بحبس ربة منزل ونجلتها، فى واقعة الطالبة "هايدى" ضحية الإبتزاز الإلكترونى، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت بحجز الشابين لحين ورود تحريات المباحث.

كان اللواء محمد والى، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من مستشفى أولاد صقر المركزي بوصول "هايدى ـ ش"، 16 عامًا، طالبة بالصف الأول الثانوى التجارى مقيمة عزبة الحاج على دائرة مركز شرطة أولاد صقر مصابه بهبوط حاد في الدورتين الدمويه والتنفسيه واعياء شديد وأنها لفظت أنفاسها  إثر تناولها قرصا ساما من الأقراص التي تُستخدم في حفظ حبوب الغلال.

 فتوصلت التحريات التي أشرف عليها اللواء عمر و رؤوف مدير المباحث الجنائية إلى أن المجنى من قريه كفر الحاج على، بمركز اولاد صقر وهي طالبه بالصف الاول بالثانوى التجاري وأنها تبادلت صورها مع زميلتها بالمدرسة وجارتها  وأنه حدثت خلافات جيره بين الاسرتين قامت على اثرهازميله المجنى عليها بمعاونة أمها وشقيقتها بإرسال صور ها إلى شابين من أقاربهما لإعداد صور مفبركه خادشه للحياء ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي الاساءه الضحيه وعندما علمت المجنى عليها بما حدث تناولت الحبه  السامه.

وألقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أولاد صقر بمحافظة الشرقية، القبض على ربة منزل ونجلتها طالبة، على خليفة اتهام أسرة الطالبة "هايدى" لهما بإرسال صور نجلتهم لشابين  من مركز صان الحجر، قام بنشرها بمواقع التواصل الإجتماعى والإساءة لها، وتم القبض على الشابين وطلبت سرعه ضبط المتهمه الخامسه.

وفي سياق متصل أكد والد المجني عليها أن ابنته كانت تعاني من حالة نفسية سيئة جدا لقيام بعض الأشخاص بالتنمر بها وابتزازها وتشويه سمعتها من خلال صور مفبركة ونشرها وتداولها عبر أهالي القرية، واتهم شقيقتها ووالدتهما بتسريب صور ابنته.

وعلى الجانب الاخر أكدت نرمين شحتة الشقيقة الكبرى للطالبة هايدي الضحية الجديدة الابتزاز الالكتروني بالشرقية أن هايدي تناولت حبة القمح السامة بعد ساعات من علمها بتداول صور خاصة بها علي أحدي صفحات التواصل الاجتماعي وتنمر أهالي القرية وزميلتها بالمدرسة بها .وقالت أنهم علموا بتلك الصور المفبركة من أحد أقاربهم المقيم بدولة الاردن الذي ابلغهم بنشرها فاصيبت هايدي بحالة نفسية سيئة وتخلصت من حياتها.

وأشارت أن جارتها تتوعد بها أن تنهي حياتها مثل شقيقتها.

وطالبت بسرعة القصاص من الجناة التي راحت ضحية معدومي الضمير.