قائمة الهلال السعودي النهائية لمونديال الأندية

لاعبي فريق الهلال السعودي
لاعبي فريق الهلال السعودي

أعلن البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني للهلال السعودي، قائمة الفريق المشاركة في كأس العالم للأندية، التي تقام بالإمارات في الفترة بين 3 و12 فبراير المقبل.

وضمت قائمة الهلال، كلاً من:

في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف ومحمد العويس وعبدالله الجدعاني وأحمد أل جبيع.

الدفاع: علي ال بليهي، ومحمد جحفلي والكوري الجنوبي يانغ هيون سو وياسر الشهراني ومحمد البريك وعبدالرحمن العبيد، ومتعب المفرج وحمد اليامي، وسعود عبد الحميد.

الوسط: سلمان الفرج ومصعب الجوير والبرازيلي ميشايل ديلجادو والبيروفي آندري كاريلو وسالم الدوسري وعبدالله عطيق والكولومبي جوستافو كويلار ومحمد كنو وعبد الإله المالكي والبرازيلي ماثيوس بيريرا.

الهجوم: صالح الشهراني وعبدالله الحمدان وعبدالله رديف والمالي موسى ماريجا والنيجيري أوديون إيجالو.

ونشر نادي الهلال السعودى على صفحته الرسمية على "تويتر" اليوم الإثنين، أن متوسط أعمار لاعبي الفريق في البطولة بلغ 22 سنة.

يأتى ذلك فى الوقت الذى تلقى الهلال نبأ سارا بخصوص لاعبه ناصر الدوسري، الذي كان يعني من إصابة عضلية منذ ديسمبر الماضي.

وبحسب صحيفة “الرياضية”، فإن ناصر الدوسري شارك في ودية الهلال والفتح أمس، عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية.

وأشارت الصحيفة إلى أن ناصر الدوسري، أصبح جاهزا للمشاركة مع نادي الهلال في كأس العالم للأندية، فبراير المقبل في أبو ظبي بالإمارات.

وسيواجه نادي الهلال، الفائز من مواجهة الجزيرة الإماراتي ونادى بيري التاهيتي في ربع نهائي كأس العالم للأندية، 6 فبراير المقبل.

وكان نادي الهلال فاز على الفتح وديا بنتيجة 3-2، ضمن استعدادات الفريق الأزرق للمشاركة ببطولة كأس العالم للأندية التي شهدت مشاركة النيجيري أودين إيجالو الوافد الجديد من الشباب في الميركاتو الشتوي بعقد لمدة موسم ونصف الموسم ونجح في تسجيل هدف.