«قومي المرأة» بأسيوط يواصل جلسات الترابط الأسري

جلسات الترابط الأسري 
جلسات الترابط الأسري 

نفذ فرع المجلس القومي للمرأة بأسيوط بمشاركة مديرية الأوقاف أعمال تحضيرية لمبادرة تنمية الاسرة بمركز ساحل سليم حيث عُقدت 3 جلسات بحضور 186 شخصاً تحت إشراف د. مروة كدوانى مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بأسيوط. 
وقالت د. مروة كدوانى إن موضوع الجلسة الترابط الأسري ودوره في تنمية الفرد والمجتمع ومواجهة ظواهر العنف المجتمع وسبل الحد منه من خلال التربية السليمة وفن التحاور داخل الاسرة الواحدة. 

وأدار الجلسات كل من: فضيلة الشيخ عبد الناصر عبيد في الجلسة الاولي، وفضيلة الشيخ إبراهيم عطا فى الجلسة الثانية، وفضيلة الشيخ أحمد محمد عبد الرازق فى الجلسة الثالثة. 

اقرأ أيضا|ثقافة أسيوط تواصل فعاليات مبادرة «طرق الأبواب»


وأثمرت الجلسات عن رصد بعض المشاكل التي تواجه المجتمع سواء الرجل أو المرأة وهي التربية والتنشئة للأبناء وخاصة بعد انتشار جرائم القتل والعنف المجتمعي ومشاكل الاسراف فى استخدام وسائل التواصل الإجتماعي والتقليد الاعمي لكثير من الأمراض السائدة في هذا العصر.

 


وفي سياق متصل نفذ فرع المجلس القومي للمرأة بأسيوط بمشاركة مديرية الأوقاف أعمال تحضيرية لمبادرة تنمية الاسرة بمركز الفتح تم عقد 4 جلسات عدد الحضور 200 شخصاً من أهالي مركز الفتح. 
وكان موضوع الجلسة الترابط الأسري ودوره في تنمية الفرد والمجتمع ومواجهة ظواهر العنف المجتمع وسبل الحد منه من خلال التربية السليمة وفن التحاور داخل الاسرة الواحدة، وبحضور د. مروة كدوانى مقررة الفرع بأسيوط. 
وأدار الجلسات كل من: فضيلة الشيخ على عيد احمد في الجلسة الاولي، والثانية وفضيلة الشيخ عبد الهادى عبد الدايم فى الجلسة الثالثة والرابعة. 
واثمرت الجلسات عن رصد بعض المشاكل التي تواجه المجتمع سواء الرجل أو المرأة وهي التربيه والتنشئه للأبناء وخاصة بعد انتشار جرائم القتل والعنف المجتمعي ومشاكل الاسراف فى استخدام وسائل التواصل الإجتماعي والتقليد الاعمي لكثير من الأمراض السائدة في هذا العصر.