المصري يمدد تعاقده مع معين الشعباني لموسم آخر 

معين الشعباني
معين الشعباني

أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية إجراءات تجديد التعاقد مع التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول لموسم جديد ينتهي بنهاية موسم 2023/2022.

وعقد مجلس إدارة النادي المصري اجتماعًا مع معين الشعباني تم خلاله الاتفاق على تجديد التعاقد لموسم جديد وذلك بعد أن تلاقت رؤى الطرفين في تواجد المدير الفني للعمل بالقلعة الخضراء لموسم جديد.

وخلال الاجتماع تم وضع الخطوط العريضة للإعداد للموسم الجديد من خلال التعاقد مع كافة احتياجات الفريق في مختلف المراكز وكذلك النزول بمستوى الأعمار بالإضافة إلى الحفاظ على القوام الحالي للفريق..

وأكد مجلس ادارة النادي ثقته التامة في قدرة معين الشعباني وجهازه الفني على بناء فريق قوي قادر على المنافسة على كافة البطولات التي يخوضها الفريق تحقيقًا لطموحات جماهير النادي المصري.

وفي سياق اخر أعلن مجلس إدارة نادي سيراميكا التعاقد مع علاء عطا، مدافع فريق الكرة الأول بالنادي المصري البورسعيدي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

وحصل نادي سيراميكا على توقيع علاء عطا، بناء على رغبة الكابتن هيثم شعبان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وكان سيراميكا أجرى صفقة تبادلية بالاعارة لمدة ٦ أشهر مع الإسماعيلي، بالحصول على خدمات المدافع عبد الله جمعة، مقابل انتقال عمرو الحلواني، الظهير الأيسر لفريق سيراميكا كليوباترا إلى صفوف الدراويش.

ويأتي قرار مجلس إدارة نادي سيراميكا ، بناءً على الرؤية الفنية لهيثم شعبان، المدير الفني، في ضوء احتياجاته لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

سيراميكا يتعاقد مع مدافع المصري البورسعيدي