بعد غياب 19سنة.. منى زكي وأحمد السقا في مسرحية «العروسة» بموسم الرياض

منى زكي -  احمد السقا
منى زكي - احمد السقا

رغم الهجوم الكبير وحملة الانتقاد الواسعة والممنهجة التي اقتحمت جميع وسائل السوشيال ميديا ضد النجمة الكبيرة «منى زكي»، إلا إنها لم تبال لكل هذا وتمارس نشاطها الفني بكل جهد وتميز، وتستعد خلال الفترة القادمة لعرض العديد من الأعمال الفنية المتنوعة سواء على المستوى الدرامي أو السينمائي وحتى المسرحي.

وتستعد النجمة منى زكي لعرض أحدث عمل مسرحي تشارك فيه البطولة على خشبة المسرح أمام السوبر ستار أحمد السقا، في مسرحية جديدة بعنوان «العروسة».

والمسرحية من إخراج أشرف زكي، وتأليف ضياء محمد، وإنتاج حمدي بدر، ومن المقرر عرض المسرحية ضمن فعاليات موسم الرياض باللملكة العربية السعودية خلال شهر فبراير القادم.

واسم «العروسة» لم يكن هو العنوان النهائي للمسرحية، ومن المحتم أن يتم تغييره والإعلان عنه قبل العرض بأيام قليلة، وخاصة بعد اكتمال كاست المسرحية بالكامل من ممثلين وغيره.

الجدير بالذكر، مسرحية «العروسة» تعتبر هي التعاون المسرحي الأول بين منى زكي وأحمد السقا بعد غياب دام لـ19عاما عن العمل المسرحي، فكان آخر عمل مسرحي يجمعهم هي مسرحية «كده أوكيه»، والتي شاركهم فيها البطولة كلا من «شريف منير، هاني رمزي، ياسمين عبد العزيز».

اقرأ أيضا - بعد غياب عن التريند| فيفي عبده تعود بفيديو راقص مثير على «فيس بوك»