تجديد حبس قهوجي 15 يوماً لاتهامه بقتل شاب في مشاجرة بسبب "رش المياه"

صورة ارشفية
صورة ارشفية

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح حلوان، تجديد حبس قهوجى 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل شاب بسبب التشاجر على "رش المياه".

وكان قد تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، من القبض على قهوجي قتل شابا أثناء التشاجر معه بسبب قيام المتهم برش مياه على السيارة بمنطقة المعصرة، وحرر محضر بالواقعة.

تلقت غرف عمليات النجدة، بلاغا يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالي بمقتل شاب فى أحد الشوارع فى منطقة المعصرة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان وتبين من خلال الفحص العثور على جثة شاب وسط الشارع وبه عدة طعنات متفرقة بجسدة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة

اقرأ أيضاً| ضبط 46 قضية إلقاء مخلفات في النيل و71 سيارة ملوثة للبيئة

فى سياق اخر جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح حلوان، تجديد حبس شخصين 15 يوما على ذمة التحقيق، بعدما ظهرا فى مقطع فيديو يتعاطيا مواد مخدرة داخل مركبة "توك توك".

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، متضمناً قيام شخصين يستقلان مركبة "توك توك"، أثناء تعاطيهما المواد المخدرة بإحدى المناطق بدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة.

وبالفحص تبين صحة الواقعة، وأن وراء ارتكابها سائقى "توك توك" - مقيمان بدائرة القسم، عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما حال استقلالهما مركبة "التوك توك" المشار إليها، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش.

وبمواجهتهما اعترفا بإرتكاب الواقعة، وحيازتهما لمخدر الحشيش المضبوط بحوزتهما بقصد التعاطى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.