المحامين: تعيين مديرًا لشئون العاملين بالنقابة 

 رجائي عطية
رجائي عطية

أصدر نقيب المحامين، رجائي عطية، رئيس اتحاد المحامين العرب، قرارًا بتعيين فايز محمد البدوى مديرًا لشئون العاملين بالنقابة.

وقال رئيس اتحاد المحامين العرب ونقيب المحامين، انه بعد الاطلاع على قانون المحاماة، وعلى موقف إدارة شئون العاملين واحتياجها إلى من يتولى إدارتها . 

 لذا قرر نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، تعيين فايز محمد البدوى مديرًا لشئون العاملين بالنقابة، بالإضافة إلى اخطار الأمين العام بهذا التعيين.

اقرأ ايضا :- نقيب المحامين يصدر قرارًا هامًا بشأن إجراءات طلبات الإعادة لجدول المشتغلين


يذكر أن نقيب المحامين رجائي عطية، رئيس اتحاد المحامين العرب، قد اصدر قرارًا من 4 بنود بشأن تداخل البعض فى إجراءات طلبات الإعادة لجدول المشتغلين، ومناولتهم للقرارات المنسوبة لهذا أو ذاك من أعضاء المجلس. 


وقال نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، انه بعد الاطلاع على قانون المحاماة،. وعلى يوميات تحصيل رسوم الإعادة عن الفترة من 1/8/2021 حتى 19/1/2022، حيث بين تداخل البعض فى إجراءات طلبات الإعادة لجدول المشتغلين، ومناولتهم للقرارات المنسوبة لهذا أو ذاك من أعضاء المجلس.

وقال عطيه: ممنوع منعًا باتًا استقبال واستلام لجان موظفى القيد لأى قرارات ــ خلاف ما يجرى تسليمه من الموظف المختص بالنقابة خلال الدورة المستندية للنقابة، كما أن ستتم مساءلة من يستلم أى قرارت « مناولة » من أى شخص أيًّا كان ــ ما لم يكن الموظف المختص بالنقابة من خلال الدورة المستندية، وعلى المدير العام إصدار تعليماته مشددًا إلى الموظفين بوجوب الالتزام بذلك، ومتابعة الأداء لضبط أي مخالفة وإبلاغ النقيب بها، ويتولى الأمين العام متابعة تنفيذ هذا القرار.