فتحي مبروك: مستوى «كيروش» يتقدم وأصبح لديه رؤية فنية| فيديو

فتحي مبروك
فتحي مبروك

قال الكابتن فتحي مبروك، مدرب النادي الأهلي السابق، إن رؤية «كارلوس كيروش» المدير الفني لمنتخب مصر، في ماتش الأمس استغلت لاعبي وسط الملعب «النني» و«أيمن أشرف»، وأن خطة المباراة كانت مناسبة، متابعا: «كيروش بيتقدم فنيًا وله رؤية جيدة».

وأضاف الكابتن فتحي مبروك، خلال لقائه ببرنامج «صباحك مصري»، والمذاع على قناة «إم بي سي مصر 2» الفضائية، اليوم الإثنين، أن عنصر الروح بين لاعبي المنتخب المصري في مباراة المغرب اكتسبه الفريق منذ مباراة «كوت ديفوار»، مضيفا: «أداء المنتخب المصري أمام المغرب كان جيد جدا وفرقة المغرب كبيرة واللعيبة بتاعتنا كانت مركزة».

اقرأ أيضا: ناقد رياضي: الجميع يتخوف من اسم منتخب مصر فى إفريقيا| فيديو

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش استنئناف التدريبات اليوم مباشرة بعد الفوز على المغرب أمس في المباراة التى أقيمت بينهما بربع نهائي كأس الأمم الأفريقية.

ورفض كيروش فكرة منح اللاعبين راحة لمدة 24 ساعة نظرًا لضيق الوقت قبل مواجهة الكاميرون المقرر إقامتها الخميس المقبل في نصف نهائي الأمم الأفريقية.

ويسعى الجهاز الفني للمنتخب إلى تحقيق أفضل إعداد ممكن لمواجهة الكاميرون من أجل الفوز بالمباراة والتأهل إلى المباراة النهائية والسير بخطى ثابتة نحو المنافسة على لقب البطولة.