الأهلي يعلن إعارة والتر بواليا للسيلية القطري 

والتر بواليا
والتر بواليا

 أعلن أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي عن انتقال والتر بواليا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، إلى نادي السيلية القطري على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر.
وقام أمير توفيق بإنهاء كافة الأمور المالية والإدارية الخاصة بانتقال اللاعب.

وفي سياق أخر ضربت الغيابات صفوف النادي الأهلي خلال رحلة الفريق في الإمارات للمشاركة في كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 3 حتى 12 فبراير المقبل.
ويعاني الأهلي من غياب اللاعبين الدوليين المشاركين مع المنتخب المصري لكرة القدم في بطولة كأس الأمم الإفريقية وهم الخماسي : (محمد الشناوي – أيمن أشرف – عمرو السولية – حمدي فتحي – محمد شريف).

ويغيب أيضا عن الأهلي للإصابة كل من محمود متولى مدافع الفريق الذي يتواجد في قطر لإنهاء برنامجه التأهيلي للتعافي من مزق العضلة الأمامية، ويغيب أيضا بدر بانون مدافع الفريق نظرا لتداعيات الإصابة بكورونا مرتين.

بجانب الغائبين أكرم توفيق الذي أصيب بالرباط الصليبي مع المنتخب في بطولة كأس الأمم الإفريقية وأجرى جراحة ناجحة يوم السبت الماضي في النمسا، ويعاني أيضا حسام حسن بشد في السمانة ومحمد محمود بشد في العضلة الخلفية، فيما أجرى صلاح محسن جراحة في القدم بجانب استمرار معاناة أحمد نبيل كوكا من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

ويعاني مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي وأربعة لاعبين ناشئين من تداعيات الإصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19». 
وتسافر بعثة فريق الكرة بالنادى الأهلى إلى الإمارات اليوم الاثنين للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها فى الإمارات خلال الفترة من 3 حتى 12 فبراير المقبل.
ويستهل الأهلى مشاركاته فى بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة فريق مونتييرى المكسيكي، وتضم بعثة النادى الأهلى الرسمية فى مونديال الأندية 65 فرداً، وتسافر اليوم على متن طائرة خاصة.
واعتذر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي عن عدم رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم التي سوف تتوجه إلى أبو ظبي ظهر اليوم الاثنين للمشاركة في بطولة العالم للأندية المقرر إقامتها هناك. 
جاء اعتذار الخطيب بعد إبلاغه مؤخرًا بوصول البروفيسور الأجنبي الذي يتابع حالته الصحية إلى القاهرة مطلع شهر فبراير. وفي ضوء هذا الموعد لن يتمكن رئيس الأهلي من مرافقة البعثة، وسوف يضطر إلى الانتظار بالقاهرة لمعاودة الطبيب الأجنبي وإجراء بعض الفحوصات الطبية. 
ويترأس بعثة النادي الأهلي في الإمارات خالد مرتجي أمين الصندوق، الذي تم تكليفه من مجلس الإدارة رسميًّا برئاسة بعثة فريق الكرة في أبو ظبي.
وتسير شركة مصر للطيران، اليوم الاثنين، رحلة خاصة رقم MS3200 من طراز إيرباص 320Neo إلى مطار أبوظبي لنقل بعثة النادي الأهلي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل بدولة الإمارات العربية المتحدة.