حورية فرغلي: «حصان» سبب إصابتي وبعت ممتلكاتي علشان أتعالج| فيديو

الفنانة حورية فرغلي
الفنانة حورية فرغلي

تعرض «بوابة أخبار اليوم» أهم تصريحات الفنانة حورية فرغلي وذلك خلال استضافتها في برنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON.

وقالت الفنانة حورية فرغلي إنها تؤمن بالسحر والأعمال، وتحصن نفسها بالاستماع لسورة البقرة كل يوم جمعة.

وعلقت حورية فرغلي على تجربتها الصعبة سواء مع جراحات أنفها أو مشكلة الرحم التي تمنعها من الإنجاب قائلة: «حياتي ليست سهلة أو وردية كما يظن الكثير من الناس، ومنذ صغري وأنا وحيدة وأشتري الكلاب لأشعر بأني محبوبة».

وأكدت حورية فرغلي سعادتها بعودتها للتمثيل بعد فترة علاجها بدورها في مسلسل «أيام»، وتلقيها تعليقات من الجمهور تصفه بأنه أفضل أدوارها.

وأوضحت أنها خلال فترة علاجي فقدت الثقة في نفسي  كنت حاطة  ورق فويل على المرايات عشان مبصش لنفسي خالص  لمدة عامين  وكنت  أعاني من الاكتئاب.

ولفتت إلى أنها تعرضت للتنمر كثيرًا بسبب شكلها، كما أن كل أصدقائها تخلو عنها، مما أدي إلى إصابتها بالاكتئاب.

وعن سبب إصابتها، أوضحت أنها كانت تركب حصانًا بدون سرج ولجام وأثناء قيامها بربط شعرها سقطت على وجهها، حيث سقطت وأصابت بإنزلاق غضروفي بسبب السقطة.

اقرأ أيضاً| «الأرصاد»: سقوط أمطار متوسطة.. والعظمى في القاهرة 15| فيديو

وذكرت أن أكثر الفنانين الذي دعموها  في رحلة علاجها هم نبيلة عبيد وسهير رمزي وصفية العمري ورانيا محمود ياسين ومحمد رمضان قائلة: «كلهم كانوا بيكملوني في الأزمة اللي تعرضت ليها وقالولي شكلك حلو ومتفقديش ثقتك في نفسك».

كشفت الفنانة حورية فرغلي عن ما عاشته من مواقف ولحظات بعد تعرضها للإصابة في الأنف، قائلة: «تحملت الكثير خلال رحلتي العلاجية، كما أني فقدت الكثير من ممتلكاتي»، متابعة: «بعت الفيلا والعمليات تكلفت 5 ملايين جنيه».