حالة الطقس في أسوان..شمس ساطعة والعظمى 20 درجة مئوية

حالة الطقس فى أسوان
حالة الطقس فى أسوان

تشهد محافظة أسوان، اليوم الاثنين، حالة من الطقس المعتدل نهارًا مائل للبرودة ليلاً حيث سجلت درجات الحرارة بمحافظة أسوان الصغرى 7 والعظمى 20 درجة مئوية، وتبلغ سرعة الرياح 16كم/ساعة، والرطوبة 29%، دون سقوط أمطار.

ويسود طقس معتدل نهارًا شديد البرود ليلاً، وذلك للموقع الجغرافي التي تقع به محافظة أسوان، يجعلها مشتي أمام الزائرين والسياح الأجانب.

وفي سياق أخر قامت الوحدة المحلية لقرية أبو الريش بالتعاون مع إحدى مؤسسات المجتمع المدني بإطلاق مبادرة «النظافة ثقافة وقريتنا جميلة» وذلك بنجع الكسارة والحجعلاب وسط مشاركة واسعة من أهالي وشباب هذه المناطق مدعمين بمعدات وعمال الوحدة المحلية ، يأتي ذلك تحت رعاية اللواء أشرف عطية محافظ أسوان.

وقد شملت فعاليات المبادرة التي تستمر على مدار أسبوع تنفيذ أعمال النظافة العامة وتقليم الأشجار ورفع التراكمات والأتربة، وتستكمل المبادرة فعالياتها بتجميل الطريق الزراعى بالقرية، وبالتوازي مع ذلك قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بتنفيذ حملة مسائية مكبرة لرفع الإشغالات داخل السوق السياحي بنطاق حي غرب المدينة بالتعاون مع شرطة المرافق والتي أسفرت عن رفع 650 حالة إشغال، بجانب مصادرة 167 مضبوطات متنوعة.

اقرأ أيضا | إغلاق مزلقان «دماريس» بالمنيا لتحديث إشارات السكة الحديد