أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، برئاسة الدكتور محمد حلمي عن إغلاق مزلقان دماريس، جنوب المدينة، وذلك من اليوم الإثنين وحتى الثلاثاء، ضمن أعمال تطوير منظومة الإشارات التى تقوم بها هيئة السكة الحديد بالمحافظة.
وقال رئيس مدينة المنيا إنه سيتم إغلاق مزلقان دماريس فى الفترة من الإثنين الساعة السادسة مساء وحتى الثلاثاء السادسة مساء، نظرًا لما تقوم به هيئة السكة الحديد من تطوير لنظم الإشارات.
وأضاف أنه تم اختيار مزلقان بديل لغلق مزلقان دماريس وهو جهة شمال قرية البرجاية التابعة لمركز المنيا، ومن جهة الجنوب الحبشى وكوبرى الاخصاص العلوى.
ووجه رئيس المدينة بضرورة الإعلان عن غلق المزلقان منعا لتكدس السيارات أمام المزلقان خلال فترة أعمال التطوير والصيانة التى تقوم بها هيئة السكة الحديد.
أقرأ ايضا| السيطرة على حريق محدود بوحدة سكنية بالمنيا الجديدة

النعماني يعلن تجديد منح شهادة الأيزو بـ7 كليات والإدارة المركزي بجامعة سوهاج
راشد: حركة التنقلات تهدف لرفع معدلات الأداء وسرعة إنجاز الملفات الحيوية
محافظ شمال سيناء يعتمد المخطط الاستراتيجي لمدينتي الحسنة ونخل





