شاهد الاسيست التوأم لصلاح.. لن تصدق ما تراه

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


قاد الفرعون المصري محمد صلاح، منتخب مصر إلى التأهل لدور نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2021، بعد صناعة هدف الفوز لمحمود حسن تريزيجيه، والذي يشبه بشكل كبير هدف قام صلاح بصناعته لزميله في ليفربول، روبرتو فيرمينيو.

ومع مشاهدة الهدفين ستجد أن هدف تريزيجيه نسخة طبق الأصل من هدف فيرمينو والسر يكمن في محمد صلاح، الذي قام بصناعة الهدفين بنفس الطريقة بعد استلام الكرة في الجهة اليسرى واختراق الدفاع والمرور من المدافعين ثم إرسال عرضية أرضية قابلها فيرمينو (مع ليفربول)، أو تريزيجيه (مع الفراعنة) بلمسة مباشرة إلى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 100، محمد صلاح استلم الكرة في أقصى الجهة اليمنى وينطلق بسرعته وسط تراجع المدافع رومان سايس أمامه، ويخترق ويتوغل الفرعون في منطقة جزاء أسود الأطلس وفي لحظة انتظار الجميع لتسديدة صلاح أرسل عرضية أرضية على الجهة الأخرى للقادم من الخلف تريزيجيه ليضع الكرة في شباك الحارس ياسين بونو اذي حاول الوصول إلى الكرة لكنه فشل في النهاية.

 

 

 

وحصل النجم المصري محمد صلاح، على جائزة أفضل لاعب في مباراة المنتخب الوطني أمام المغرب بعد قيادة الفراعنة إلى نصف نهائي أمم أفريقيا 2021، بعد تسجيله هدفا وصناعة الآخر لمحمود حسن تريزيجيه.

وتأهل منتخب مصر إلى دور نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2021، بعد الفوز على المغرب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب «أحمدو أهيدجو»، ضمن منافسات دور ربع النهائي في البطولة المقامة في الكاميرون.

وضرب منتخب مصر موعدًا قويًا وناريًا في دور نصف النهائي مع الكاميرون الذي تأهل على حساب جامبيا بعد الفوز بنتيجة 2-0 أمس السبت.

ويواجه منتخب مصر، ضد الكاميرون مساء الخميس القادم، على ملعب بيا ستاديوم، في تمام الساعة التاسعة مساء في دور نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2021.