ثور هائج يقتحم مدرسة ابتدائية بالعراق ويصيب التلاميذ.. فيديو

صورة موضوعية
صورة موضوعية

انتشر مقطع فيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي ، لمشهد غريب وغير مألوف في العراق، قامت بالتقاطه كاميرات مراقبة إحدى المدارس الابتدائية في محافظة البصرة جنوبي البلاد فيديو لثور أقتحم المدرسة وجعل الخوف يتمكن من جميع الناس بالمحافظة .

وأظهر الفيديو الثور يهاجم التلاميذ، وتعرضه لأحد العاملين في المدرسة بطريقة عنيفة، كما تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي معلومات عن وقوع إصابات في صفوف التلاميذ بسيب هجوم هذا الثور الهائج .

 ولم يتمكن الأهالي من إيقافه، وقد تدخلت قوات الشرطة المتواجدة بالقرب من المدرسة وقتلت الثور بعد فتح النار عليه.

والثور حيوان ثديي هجين من عائلة البقريات، وهو ذكر البقرة، وحيوان قوي يستخدم في جرّ الأدوات الثقيلة والعربات، وفي الزراعة يلعب دوراً هاماً في حراثة الأرض، وأحياناً يستخدم للركوب عليه كوسيلة للنقل.

والبصرة مدينة عراقية تقع في أقصى جنوب العراق على الضفة الغربية لشط العرب، وهي المركز الإداري والسياسي لمحافظة البصرة، بلغ عدد سكانها نحو 1.5 مليون نسمة حسب تقديرات عام 2014.

و 1,436,253 نسمة حسب تقديرات عام 2018، والبصرة هي أيضًا الميناء الرئيس للعراق، على الرغم من عدم وجود منفذ للمياه العميقة، والتي يتم مناولتها في ميناء أم قصر، وفي أبريل 2017، اعترف البرلمان العراقي بالبصرة عاصمة اقتصادية للعراق.

https://youtu.be/Ku-7s6uADpk

اقرا ايضا لحظة اقتحام «فهد» لأحد الفصول الدراسية في الهند وإصابة طالب | فيديو