الجاسمي يرفع علم مصر بعد فوز «المنتخب» على المغرب

حسين الجاسمي
حسين الجاسمي

قدم النجم حسين الجاسمي التهنئة للشعب المصري، بعد فوز المنتخب المصري على نظيره المغربي بنتيجة 2/1، بعد مباراة مثيرة شهدت الكثير من الأحداث الشيقة.

ونشر الجاسمي صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة «تويتر»، معلقاً عليها بـ «مبروك لمصر» كما أرفق مع الصورة «قلب احمر».

وظهر «الجاسمي» في الصورة حاملا لعلم مصر ويرفع رأسه للسماء، تعبيرا عن فرحته بفوز منتخب مصر على نظيره المغربي.

وكانت آخر أعمال النجم حسين الجاسمي، أغنيه باللهجة اللبنانية بعنوان "ما بحبك"، من كلمات منير بو عساف، ألحان حسين الجسمي، توزيع الموسيقار المصري هادي شرارة.

وفي سياق آخر، أحيا النجم الإماراتي حسين الجاسمي، مشاركته في احتفالية «قادون بإختلاف»، وقام بمشاركة ذوي القدرات الخاصة الغناء في إحدى أغانيهم التي قدموها ليؤكد قدرتهم الكبيرة على الإبداع والتألق.

وجاء ذلك خلال احتفالات مصر بيوم ذوي الاحتياجات الخاصة و الذي شهده الرئيس عبد الفتاح السيسى بقاعه المنارة بالقاهرة الجديدة.

وحقق منتخب مصر الفوز على المغرب بهدفين دون رد. واستمر اللقاء إلى شوطين إضافيين بعد سيطرة التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 على الشوطين الأساسيين .

ويعد منتخب مصر هو الأكثر ظهورًا في نهائيات كأس الأمم الأفريقية عبر التاريخ بالمشاركة 24 مرة ثم كوت ديفوار 23 مرة وغانا 22 مرة .

ويبحث الفراعنة على اقتناص النجمة السمراء الثامنة، بعد التتويج 7 مرات من قبل في رقم قياسي أعوام 1957 و1959 و1986 و1998 و2006 و2008 و2010.

أقرأ ايضا - بعد تأهل المنتخب الوطنى| أنغام: ألف مبروك يا مصر