الإتحاد المصري لكمال الأجسام يستعد لثلاث بطولات خلال العام الجاري

 الدكتور محمود درويش
الدكتور محمود درويش

قال الدكتور محمود درويش عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري لكمال الأجسام وعضو مجلس نقابة المهن الرياضية بأسيوط إنه خلص الاجتماع الذي نظمه الإتحاد المصري لكمال الأجسام برئاسة الدكتور عادل فهيم رئيس اتحاد كمال الأجسام المصري لتنظيم بطولة "إيرون مان" الرجل الحديدي خلال شهر مارس القادم في القاهرة. 

وأوضح دكتور درويش كما أقر الإتحاد تنظيم البطولة الدولية لكمال الأجسام "مستر يونيفرس" بحضور كابتن أنور العماوي وسيحضر البطولة عدداً من اللاعبين الدوليين على مستوي العالم وتضم عدداً من اللاعبين المصريين وذلك استعداداً لعدد من البطولات الدولية. 

اقرأ أيضا| الإتحاد المصري يعلن رسمياً عن تنظيم بطولة "الفراعنه" لكمال الأجسام

وهنأ الدكتور عادل فهيم رئيس الإتحاد المصري لكمال الأجسام أعضاء مجلس إدارة الإتحاد واعلن استكمال جميع مناطق الإتحاد المصري لكمال الأجسام في جميع أفرع المحافظات والإعلان عنها قريباً مشيراً إلى أهمية التنسيق والتعاون بين كافة المناطق لتخريج أبطال من اللاعبين جدد في كافة المحافظات من أبطال كمال الأجسام الهواة لإنشاء منتخب قوي. 

وأضاف رئيس الإتحاد المصري لكمال الأجسام إنه سيجري خلال صيف هذا العام تنظيم بطولة الجمهورية للدرجة الأولى في مركز شباب الدلجمون بكفر الزيات محافظة الغربية، بحضور الكابتن أنور العماوي مدير فني منتخب مصر، وبحضور المستشار حسين الدهبي رئيس منطقة الغربية لكمال الأجسام وذلك في غضون شهر سبتمبر القادم على اقصي تقدير. 
وتابع الدكتور محمود درويش ان مصر تنطلق في إطار خطة مكبرة لتأهيل العديد من شباب الرياضيين في المجال وعلى استعدادات، لتخريج أبطال عالم في لعبة كمال الأجسام. 
وأشار درويش إلى أن الدكتور فيهم قام بتكريم أعضاء مجلس إدارة الإتحاد وتكريم بعضهم في إطار الجهود المبذولة للارتقاء بالرياضة والرياضيين، وتوسيع خطواتهم الفترة القادمة لتطوير نشاط الإتحاد بالمحافظات والاستعداد لمناطق قوية مؤهلة للنشاط الرياضي.