عاجل

بعد التعدي على صديقته.. مان يونايتد يمنع جرينوود من العودة للتدريبات

ماسون جرينوود
ماسون جرينوود

قرر نادي مانشستر يوناتيد منع ماسون جرينوود لاعب الفريق الإنجليزي من التدريبات بعد الاعتداء على صديقته.

وقال النادي الإنجليزي في بيان صادر اليوم الأحد : «لن يعود ميسون غرينوود إلى التدريب أو لعب المباريات حتى إشعار آخر».

وانتشرت صور مفزعة اليوم على صفحات التواصل الاجتماعى لصديقة ماسون جرينوود لاعب فريق مانشستر يونايتد؛ حيث أظهرت تعرض الفتاة لإصابات بالغة فى الوجه والجسد.

وظهرت عارضة الأزياء هارييت روبسون صديقة لاعب المان يونايتد جرينوود فى فيديو على صفحته الشخصية تداولته المواقع يظهر وجهها وهو ملىء بالدماء كما تظهر إصابات بالغة تعرضت لها .

يذكر أنه علق والد صديقة جرينوود لاعب مان يونايتد عارضة الأزياء على ما حدث لابنته قائلاً: "لقد كان جزءاً من عائلتنا لمدة عامين تقترب إلى ثلاثة أعوام، فى إشارة لاتهام صديق ابنته بالتعدى عليها، مضيفاً أن الشرطة الآن تحقق فى الاعتداء الذى حدث على ابنته" .

يأتى ذلك فى الوقت الذى تناولت الصحف الإنجليزية أنباء تفيد بأن الإصابات التى تعرضت لها عارضة الأزياء هارييت روبسون جاءت على يد صديقها مهاجم إنجلترا البالغ من العمر 20 عاماً، والذى تقدمت بمذكرة ضده تتهمه فيها رسمياً بالاعتداء بالضرب عليها مسبباً إصابتها.

والتقطت صور رصدت زيارة الشرطة لمنزل العائلة فى ستوكبورت لأخذ تعليق من روبسون حول الواقعة .

كما علق نادى مانشستر يونايتد على الواقعة قائلاً إنه على علم بهذه المزاعم، لكنه لن يعلق حتى تتأكد الحقائق؛ حيث إن الشرطة تولت التحقيق فى الأمر.

فى الوقت نفسه صرحت شركة نايكى الراعية للمان يونايتد بأن الشركة قلقة للغاية من هذه الادعاءات المزعجة، كما انتقد رياضيون عالميون على مستوى العالم تصرف جرينوود مثل العداء آدم جميلى وكارولين نوكس عضو حزب المحافظين.

كانت تناولت الصحف علاقة جرينوود وروبسون؛ حيث أكدت أن الاثنين تعرفا على بعضهما البعض منذ أيام الدراسة فى مدرسة أشتون فى ميرسى فى مانشستر الكبرى، إلا أن علاقتهما لم تكن جيدة أبداً فى الأشهر الماضية.