قضت محكمة جنايات الزقازيق، بمعاقبة صاحب ورشة دهانات بالسجن المشدد ٥ سنوات، وغرامة مالية ٥٠ ألف جنيه لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة.
صدر الحكم، برئاسة المستشار سامي عبد الحليم غنيم وعضوية المستشارين وليد المهدى وامير زكى ومحمد سراج الدين وأمانه سر خالد اسماعيل ويامن محمود
ترجع وقائع القضية إلى شهر أبريل من العام الماضي حيث تلقي اللواء مدير أمن الشرقية، معلومات تفيد أن صاحب ورشة ٢٨ عاما بمدينة الزقازيق يتاجر في المواد المخدرة علي نطاق واسع فأكدت التحريات التى أشرف عليها اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث صحه تلك المعلومات وأنه يتخذ من عمله ستا را لنشاطه الاجرا مي فتم رصد تحركاته وضبطه وبحوزته كميه من مخدر الحشيش تم احالته للنيابه التى تولت التحقيق بإشراف المستشار محمد الجمل المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية والتى قدمته لمحكمة الجنا يأت والتى أصدرت حكمها المتقدم.
اقرا ايضا

مباحث مركز كفرالزيات بالغربية تضبط هارب من الإعدام
رئيس المحكمة الدستورية العليا يبحث مع سفير الهند سبل التعاون في مجال القضاء
غدًا.. نظر استئناف «جودي» على قرار حبسها في واقعة دهس بائعة الشاي بحدائق الأهرام





