إصابة شخصين في حادثين منفصلين بأسوان

إصابة شخصين في حادثين منفصلين بنصرالنوبة بأسوان
إصابة شخصين في حادثين منفصلين بنصرالنوبة بأسوان

شهد طريق بلانة توشكى بمدينة نصرالنوبة بأسوان، اليوم الأحد ،حادثين منفصلين،حيث أصيب شخصين إثر إنقلاب جرار زراعى محمل بمحصول  قصب السكر ،تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم،كما   تصادم جرار زراعي وسيارة ربع نقل "كبوت" ، بمنطقة مصمص عنيبة ،ولم يسفر عن أى إصابات.
 
وتلقى اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان إخطاراً يفيد بحادثين منفصلين بطريق بلانة توشكى حيث أصيب شخصين إثر إنقلاب جرار زراعى، محمل بمحصول قصب السكر ، تم نقلهم إلى مستشفى نصرالنوبة العام لتلقي العلاج اللازم، كما تصادم جرار زراعي وسيارة ربع نقل "كبوت" .

وكان قد توجه المقدم عمرو حشاد رئيس مباحث نصرالنوبة لموقع الحادث وتبين من الفحص إصابة شخصين وتم نقلهم إلى المستشفى ومتابعة رفع آثار الحادث والنواتج وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

وفى سياق آخر شهدت منطقة الجعافرة بمدينة دراو التابعة لمحافظة أسوان، اليوم الأحد مصرع موظف إثر سقوطه من سطح منزل بالطابق الثالث في أحدي العمارات السكنية، فى المنطقة سالفة الذكر ، وتم نقل الجثة إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
وتلقى اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور  مركز شرطة دراو يفيد، مصرع شخص يدعي "جمال.م.ع.م"، يبلغ من العمر 35 عامًا، ويعمل موظف، أثر سقوطه من الطابق الثالث في عمارة سكنية بمنطقة الجعافرة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها. 

اقرا ايضا / محافظ أسوان يقدم التهنئة لمدير الأمن والأفراد والضباط بمناسبة عيد الشرطة