حي بولاق يتصدى لعشوائية سيارات الميكروباص بموقف الشوربجي| صور

حي بولاق الدكرور يتصدى لعشوائية سيارات الميكروباص بموقف الشوربجي| صور
حي بولاق الدكرور يتصدى لعشوائية سيارات الميكروباص بموقف الشوربجي| صور

شن حي بولاق الدكرور، في محافظة الجيزة، برئاسة المهندس عبدالله نور، ومتابعة ميدانية من هاني فؤاد نائب رئيس الحي، ومديري الإشغالات والمتابعة الميدانية، ومجموعة العمل المرافقه، وبمشاركة قسم شرطة بولاق الدكرور، والتعاون مع جهاز السرفيس بقيادة المهندس محمود حسين، حملة تصدي لمخالفة سيارات الميكروباص بموقف الشوربجي بعدم الإلتزام بالانتظار داخل الموقف لتحميل الركاب.

  وتم العمل على عدم عشوائية سيارات الميكروباص خارج الموقف، وإلزامهم دخول الموقف الحضاري والتمركز على مدار اليوم لعدم مخالفتهم للقانون مرة أخرى، والغرامات الصارمه لمن يخالف القرار وسحب السيارات من قبل المرور بالتعاون مع السرفيس .

من جانبه أكد المهندس عبدالله نور، أن حي بولاق الدكرور، دائمًا ما يستمعون لشكاوي المواطنين، والعمل على حلها.
وأشار رئيس الحي أنه تم التنبيه على جميع سائقي الميكروباص بالالتزام بالتعليمات وعدم إحداث حالة العشوائية في الشارع مرة أخرى.

 
يأتي ذلك بناء على شكاوي المواطنين وتداول بعض الصور على إحدى صفحات التواصل الإجتماعي بمنطقة بولاق الدكرور بسبب عدم إلتزام سائقي سيارات الميكروباص لتحميل الركاب من داخل موقف الشوريجي، والذي قد أمر بإنشاءه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، لخلق حالة من السيولة المرورية بمنطقة الشوربجي وأخر شارع العشرين ونزلة محور صفط اللبن للقادم من بين السرايات

اقرأ أيضا .. «الجيزة» تزيل 1700 مخالفة من مقاهي ومحال بحدائق الأهرام | فيديو وصور