مفاجأة في واقعه «بسنت الشرقية».. زميلتها ووالدتها وراء نشر صورها

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

تمكنت مباحث الشرقية من ضبط  ربه منزل ونجلتها الطالبة لاتهامهما بإرسال صور زميلتها التي انتحرت بحبة الغلة السامة إلى شابين واللذين قاما بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي وابتزازها.

وبدأت نيابة أولاد صقر تحقيقاتها في الواقعه بإشراف المستشار حلمي عطا الله - المحامي العام الأول لنيابات شمال الشرقية حيث قرر محمد عوض - رئيس النيابة انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة الطالبة المجني عليها لتحديد سبب الوفاة  , و تكثيف  تحر يات المباحث حول الواقعة وسرعة ضبط وإحضار الشابين اللذين قاما بنشر وبث صور المجني عليها "المفبركة" .

كان اللواء محمد والي - مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من مستشفى أولاد صقر المركزي بوصول طالبة 15 عامًا، مقيمة  بمركز أولاد صقر مصابة بهبوط حاد في الدورتين الدموية والتنفسية وإعياء شديد وأنها لفظت أنفاسها.

تم تشكيل فريق لبحث لكشف غموض الواقعة وتوصلت التحريات التى أشرف عليها اللواء عمرو رؤوف - مدير المباحث الجنائية إلى أن الطالبة المجنى عليها ،ارسلت صورها لصديقتها بالمدرسة والتي قامت صديقتها بمعاونة والدتها بإرسال  تلك الصور لشابين مقيمين بمركز صان الحجر واللذين قاما بنشرهاعلي مواقع التواصل الاجتماعي وعندما علمت المجني عليها بادرت بالتخلص من حياتها , كما فعلت - بسنت - فتاة الغربيه بَتناول قرص سام من الأقراص التي تُستخدم في حفظ  الغلال لتنهى حياتها للأبد .

وفي سياق متصل أكد والد المجني عليها أن ابنته كانت تعاني من حالة نفسية سيئة جداص لقيام بعض الأشخاص بالتنمر بها وابتزازها وتشويه سمعتها من خلال صور مفبركة ونشرها  وتداولها عبر أهالي القرية، واتهم زميلتها ووالدتها  بتسريب صور ابنته.

اقرأ أيضاً | اختفاء ربة منزل وطفليها فى ظروف غامضة بالشرقية