تصالح الفنانة كارولين عزمي مع السائق المتهم بالتحرش اللفظي

 الفنانة كارولين عزمي
الفنانة كارولين عزمي

تصالحت الفنانة كارولين عزمي مع السائق المتهم  بالتعدي عليها لفظيا  أثناء قيادتهما السيارات على الطريق .

وأكدت الفنانة علي مواقع التواصل الاجتماعي أن الشاب وجَّه إليها عبارات خادشة للحياء، كما ارتكب أفعالًا كان من شأنها بث الخوف في نفسها.
وأضافت كارولين، أن المتهم تحرش بها لفظيًّا قائلًا لها: "تعالي ورايا"، وأنكر المتهم، التحرش بالمجني عليها، وأضاف المتهم أن تفاصيل الواقعة تتلخص في أنه أثناء قيادته السيارة التي يعمل عليها فوجئ بالسيدة تقود سيارتها بطريقة سيئة، ولا تستطيع السيطرة على مقود السيارة فكانت تتأرجح بها في وسط الطريق.
وذكر أنه حاول تنبيهها أكثر من مرة بواسطة آلة التنبيه، إلا أنها لم تستجب فتعدى لفظيًّا عليها خشية أن تصطدم به أو تسبب في حادث تصادم.

اقرأ أيضا|سقطوا من أعلى سقالة.. إصابة 3 عمال داخل إحدى الجامعات بـ15 مايو


وألقت الأجهزة الأمنية في القاهرة، القبض على المتهم بالتحرش بالفنانة كارولين عزمي، أثناء مرورها بسيارتها بمنطقة النزهة.
ودلت تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء نبيل سليم، مدير مباحث القاهرة، أن واقعة القبض على المتهم بالتحرش بالفنانة كارولين عزمى وقعت داخل أحد شوارع منطقة النزهة.


وأضافت التحريات أن المتهم سائق بشركة توصيل شهيرة وقام بارتكاب حركة خادشة للحياة بيده، وتم ضبطه بعد أن قررت الفنانة تحرير محضر بالواقعة وتصويره بالفيديو.
ونشرت الفنانة كارولين عزمي، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، توثق خلاله تعرضها للتحرش أثناء قيادة السيارة، وعلقت كارولين على الفيديو قائلة: "أنا اللي يعرفني أو متابعني عارف أني شخص مالوش في المشاكل ولا عمري شاركت مشكلة تخصني على سوشيال ميديا".

وتابعت: "باختصار النهاردة كنت في عربيتي وجنبي عربية فيها واحد كسر عليا كل اللي عملتوا أنا بصتله وبصيت قدامي فلقيته بيكرر نفس الحركة تانى بأستظراف روحت طلعت الموبايل، وعملت نفسي بصور عشان اخوفه وأخليه يبطل يضايقني اتفاجأت وهو بيقولي بتصوريني يا بنت "لفظ خارج".. ساعتها اتخضيت وبدأت اصور بجد وانتوا هتشوفوا في الفيديو الحركات اللي بي أيده والشتايم.. وبدأ يقولي تعالي ورايا والحقيقة إني مش عارفه أروح واره فين او كان عايز يعمل إيه ولأني اتوترت وخوفت ساعتها مقدرش أصور 1٪ من اللي عمله الشخص دا".

وذكرت: "أنا اتشمت واتنهت واتشمت بأهلى بأقذر الشتايم انهارده من حد معرفوش ولا عملتله حاجة ولا فتحت بوقي لمجرد انه شخص مريض.. أكيد الشخص دا أذى بنات كتير لانه تقريبا متعود على الحركات دي، ومتعود يخوفهم ومش همه حتى انه يتصور ويتفضح.. أنا عايزة حقي يرجعلي".