نجلة ميار الببلاوي يكشف عن خضوع والدتها لجراحة جديدة

ميار الببلاوي
ميار الببلاوي

كشف نجلة الفنانة والإعلامية ميار الببلاوى، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، عن خضوع والدتها إلى عملية جراحية جديدة. 

وقالت ابنة ميار الببلاوى: “ماما يا حبيبتي، يارب والفجر بيأذن يشفيكي ويعافيكي ويخليكي ليا، أنا فخورة بيكي يا أمي وبالذات والناس بتعمل تريند بحاجات قلة أدب، حضرتك بتعملي تريند في برنامجك الديني المحترم علشان بتجاوبوا على أسئلة بتهم المسلمين، لما تفوقي وتقومي بالسلامة هتفرحي قوي إن الفقرة عاملة 3 مليون مشاهدة”.

 

وفاة والدة الفنانة ميار الببلاوي

وكانت ميار الببلاوي نشرت على صفحتها خبر وفاة والدتها قائلة: “لله الأمر من قبل ومن بعد، وقعت من السلم وشي ورم وسنتي اتكسرت لا حول ولا قوة إلا بالله محتاجة دكتور أسنان في حدائق الأهرام ضروري".

وأعلنت الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي عن وفاة ولدتها ، وذلك من خلال تدوينة نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى “ فيسبوك ”، وكتبت ميار الببلاوي : " أمى فى ذمه الله اه".

يذكر أن دافعت الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي، عن الفنانة حلا شيحا، في الأزمة التي نشأت بينها وبين الفنان تامر حسني عن فيلم "مش أنا"، وتبرأها من المشاهد التي ظهرت في كل من الفيلم والفيديو كليب الخاص بالفيلم.