أُصيب 3 عمال بكسور وجروح إثر سقوطهم من أعلي سقالة، أثناء قيامهم بأعمال إنشائية داخل إحدي الجامعات بمدينة 15 مايو، وتم نقل المصابين إلي المستشفى.
اقرأ أيضا|كشف ملابسات تداول فيديو يظهر التعدي على سيدة وزوجها بالقاهرة
البداية كانت عندما تلقى قسم شرطة 15 مايو، إشارة من المستشفي العام، بإستقبال 3 عمال، مصابين، عقب سقوطهم من أعلي سقالة أثناء عملهم.
وعلى الفور انتقلت الأجهزة لموقع الحادث وبالفحص تبين إصابة الضحايا بإصابات طفيفة وتم نقلهم للمستشفي للإطمئنان علي حالتهم الصحية.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم ، وتولت النيابة العامة للتحقيق.

غموض يحيط بالعثور على جثمان شخص أعلى كوبري الجلاء القديم بالإسماعيلية
واقعة طبيبة الأسنان.. إخلاء سبيل الأب وابنتيه وضبط وإحضار متهم جديد
القبض على «مجدي شطة» بتهمة حيازة مخدر الآيس في المرج





